كراسنسكي وبورتمان فى رحلة للبحث عن الخلود بفيلم Fountain Of Youth

الأربعاء، 17 يناير 2024 03:07 م
كراسنسكي وبورتمان فى رحلة للبحث عن الخلود بفيلم Fountain Of Youth Fountain Of Youth
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد السينما العالمية لعمل ضخم مرتقب بعنوان Fountain Of Youth، بعد ان كشف القائمين على الفيلم بعض من تفاصيله وتعيين كلاً من النجم العالمي جون كراسينسكي مع النجمة العالمية ناتالي بورتمان، لبطولة الفيلم الذي سيكون من إخراج العالمي جاي ريتشي، لصالح المنصة الأمريكية Apple+ وSkydance.

وتأتي تلك الأخبار بعد ان انتهي كراسينسكي في مرحلة ما بعد الإنتاج لفيلم IF for Paramount، الذي كتبه واخرجه وانتجه وشارك في بطولته وسيعرض الفيلم في دور العرض السينمائي في شهر مايو المقبل، ويضم طاقم عمل الفيلم كل من كايلي فليمنج وفيبي والر بريدج، وفيون اشو ولو جوسيت جونيور.

ووفقاً للتقارير الأجنبية، فإن تعيين المخرج العالي جاي ريتشي لإخراج العمل السينمائي الجديد، جاء بعد اختيارات كثيرة، فلدي المخرج تاريخ حافل في الأفلام السينمائية الضخمة مثل A Quiet Place المرشح لجائزة الأوسكار لعام 2019، ومسلسله الناجح Jack Ryan، والذي تم بث موسمه الأخير في الصيف الماضي على Prime Video.

الفيلم المرتقب  من تأليف جيمس فاندربيلت، وستدور أحداثه حول شقيقين منفصلين (كراسنسكي وبورتمان) يتشاركان في عملية سرقة عالمية للعثور على ينبوع الشباب الأسطوري، وسرعان ما سيخوضان مغامرة ملحمية لتغير مجري حياتهم واحتمالية حصولهم على الخلود.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة