صابرين: تعاونى مع نادين خان تأجل 7 سنوات وندمت على اعتذارى عن "سابع جار"

الأربعاء، 17 يناير 2024 08:00 ص
صابرين: تعاونى مع نادين خان تأجل 7 سنوات وندمت على اعتذارى عن "سابع جار" صابرين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة صابرين أن تعاونها مع المخرجة نادين خان في مسلسل "مسار إجبارى" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، تأجل 7 سنوات كاملة موضحة لـ"اليوم السابع" أن نادين خان عرضت عليها مسلسل "سابع جار" الذى تم عرضه عام 2017، واعتذرت عنه وقتها.

وأكدت صابرين أنها ندمت على اعتذارها عن "سابع جار" قائلة:"المسلسل كان شبهنا أوى وناقش قضايا اجتماعية قريبة من الناس وموجودة في حياتنا اليومية، وعندما عرضت نادين عليَ مسلسل "مسار اجبارى" حسيت انها متمسكة بيا وذلك كان سبب من أسباب موافقتى على العمل، وأيضاً لأنها مخرجة شاطرة جداً".

مسلسل "مسار إجبارى" انطلق تصوير أول مشاهده أول أمس الاثنين، ويعد من الأعمال المنتظرة فى شهر رمضان المقبل، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

وكان آخر أعمال صابرين في الدراما مسلسل "أعمل إيه؟" من 45 حلقة، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة