قوافل متنقلة لمكتبة مصر العامة بأسوان استعدادا لافتتاحها يناير الجارى

الثلاثاء، 16 يناير 2024 02:24 م
قوافل متنقلة لمكتبة مصر العامة بأسوان استعدادا لافتتاحها يناير الجارى خدمات مكتبة مصر العامة المتنقلة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل التعاون المثمر والبناء بين محافظة أسوان وصندوق مكتبات مصر العامة ، وضمن الإستعدادات الجارية لإفتتاح مكتبة مصر العامة.

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهاته للعاملين بمكتبة مصر العامة بتحفيز الشباب والنشء والأطفال لتحقيق أكبر إستفادة من الخدمات المتنوعة والمتعددة التى يتم تقديمها داخل المكتبة المتنقلة، والتى تم إيفادها من صندوق مكتبات مصر العامة لتجوب المناطق والأحياء السكنية المختلفة على مدار 10 أيام، ضمن الاستعدادات الجارية لافتتاح المكتبة خلال يناير الجارى.
 
ومن جانبها، أوضحت سهير مكى، مدير مكتبة مصر العامة بأسوان، أن المكتبة المتنقلة تضم مجموعة من الأطفال لممارسة الأنشطة المتنوعة للمكتبة سواء القراءة أو الأعمال اليدوية بالفوم ، والإستماع إلى الحكى من القصص الممتعة من مسئولى المكتبة وتحتوى على 8 مقاعد تعلوها 8 أرفف بها العديد من الكتب والقصص لجميع الأعمار السنية من الكبار والصغار.
 
وأشارت، إلى أن المكتبة تشتمل أيضاً على الكتب الشيقة للأطفال فمنها العربية والإنجليزية ، وأيضاً المجلات حيث إستمتع الأطفال بالقصص المتنوعة التى ترتكز فى مضمونها على القيم والنصائح والحث على القرأة والتعلم ، كما شهدت فعاليات وأنشطة المكتبة القيام بالرسم على وجوه الأطفال .
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة