ضبط المتهمين بسرقة بطاريات تغذية أبراج شبكات المحمول فى الجيزة

الثلاثاء، 16 يناير 2024 05:58 م
ضبط المتهمين بسرقة بطاريات تغذية أبراج شبكات المحمول فى الجيزة حملات أمنية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من مسئول بإحدى شركات الاتصالات بوجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تقوم بعرض البطاريات الخاصة بتغذية أبراج الشبكات المحمولة للبيع بثمن بخس لايتناسب مع قيمتها الحقيقية وتواصله معهم لشراء كمية من تلك البطاريات واتفاقهم على التقابل بدائرة القسم.

 

بالفحص تنسيقا وقطاع الأمن العام تم ضبط كل من (عاطل - مالك شركة) وبحوزتهما عدد من البطاريات المشار إليها، وقد أرشدا عن مخزن خاص بمالك الشركة بدائرة القسم، وضُبط بداخله (عدد من البطاريات) وبمواجهتهما قررا بتحصلهما عليها من (مالك شركة نقل معدات وبضائع - عامل) تم ضبطهما وبمواجهتهما قرر الأول بامتلاكه مخزن بالعقار سكنه بدائرة مركز شرطة أوسيم وأنه متعاقد مع إحدى شركات الأعمال الهندسية على تخزين (عدد من البطاريات خاصين بتغذية أبراج الشبكات المحمولة بمخزنه، إلا أن الشركة لم تسدد القيمة الإيجارية فاختمر فى ذهنه إختلاس البطاريات المتواجدة بالمخزن وبيعها دون علم الشركة، حيث قام ببيع (جزء من البطاريات).. وتم ضبط جزء آخر خاصة بالشركة المشار إليها محملة بسيارة نقل والمستخدمة فى نقل البطاريات.

 

وباستدعاء ممثل عن الشركة قرر باتهامه للمذكورين باختلاس وتبديد البطاريات المتواجدة بالمخزن المشار إليه وبيعها دون علم الشركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة