حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 1 /2024

الثلاثاء، 16 يناير 2024 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 16 / 1 /2024 محمد عبد الغني
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم العديد من الاحداث الهامة في مقدمتها انتقال محمد عبد الغني مدافع الزمالك الي البنك الأهلي رسميا.

ماذا قال مدرب الاسماعيلي عن مواجهة سيراميكا بكأس الرابطة ؟

أكد  حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول بالنادي الاسماعيلي، أن مباراة سيراميكا  تمثل أهمية كبيرة للفريق موضحا أن تحقيق الفوز مطلوب لعودة الثقة للاعبين.

 

وقال حمد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي، إن الفريق واجه سوء حظ كبير خلال الفترة الماضية، تسبب في تراجع النتائج رغم تقديم أداء مميز.

الزمالك يحصل على راحة 24 ساعة قبل السفر إلى الإمارات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة غداً الأربعاء من التدريبات بعد الفوز اليوم على الشباب الكويتي ودياً برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإمارات في السادسة صباح يوم الخميس المقبل، للمشاركة في دورتين وديتين.

عمر مرموش: حقنا نطمع فى كأس البطولة الافريقية ..ومثلى الأعلى صلاح

أكد عمر مرموش مهاجم منتخب مصر وفرانكفورت الألمانى، أن لاعبى المنتخب سيبذلون قصارى جهدهم  لتحقيق هدفهم في بطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار والفوز باللقب.

وأضاف مرموش في تصريحات مع الإعلامى سيف زاهر بقناة أون تايم سبورتس:" البرتغالى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر علاقته جيدة جدا مع كل اللاعبين، ويتحدث معهم ويستمع لأرائهم ، كما أن وجود محمد صلاح في قيادة الفراعنة ناجح في تجميع اللاعبين بروح حلوة والكل يسعى للانتصارات وإسعاد الجماهير المصرية التي يعتبرها المحفز دائما للفريق الوطنى للفوز ".

أهداف مباراة بيراميدز وطلائع الجيش فى كأس الرابطة

تعادل فريق طلائع الجيش إيجابيًا مع نظيره بيراميدز بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وفد الاتحاد الأفريقي يزور معسكر منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة

زار وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للساق الواحدة، معسكر منتخب مصر المقام حاليا في ستاد القاهرة، تأتي زيارة وفد الاتحاد الأفريقي للتنسيق بشأن استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية في أبريل المقبل.

وتستضيف الإسماعيلية بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة في الفترة من 19 إلى 29 أبريل المقبل، والتي تعد البطولة المؤهلة لكأس العالم 2026.

سموحه يتعادل مع مودرن فيوتشر 0/0 بكأس الرابطة

تعادل سموحة ومودرن فيوتشر سلبيا في الجولة الثانية من كأس الرابطة في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الإسكندرية ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويحصد كليهما أول نقطة له في البطولة .

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى غلب عليها الحذر الدفاعى بين الفريقين بسبب الخوف من تلقى هدف يربك الحسابات ، وفى الشوط الثانى أجرى المديرين الفنيين التغييرات من أجل تغيير النتيجة دون جدوى لينتهى اللقاء بالتعادل السلبى .

المنتخب الأولمبى ينهى استعداداته لمواجهة قطر غدا فى دورة دبى الودية

أدى المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلى ميكالى مرانه الأول والوحيد بملعب الاتحاد الإماراتي اليوم استعدادا للقاء قطر وديا غدا فى أول مبارياته الودية بمدينة دبي  وهى المباراة التى تقام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت دبي .

ويستكمل بعدها المنتخب الأوليمبي سلسلة من مبارياته الودية مع منتخبات : الإمارات والسعودية والعراق فى الفترة من 17 إلى 28 يناير الجاري ضمن تحضيرات أحفاد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ماذا يحتاج الفراعنة والنجوم السوداء من موقعة الكان المصيرية؟

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غانا فى العاشرة مساء بعد غد ، الخميس، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

استهل منتخب مصر مشواره في كأس أمم أفريقيا 2023 على خلاف التوقعات، بتعادل مخيب للآمال أمام موزمبيق، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

 

بالأرقام .. محمد صلاح تاجر السعادة للفراعنة بأمم أفريقيا قبل مواجهة غانا

يستعد منتخب مصر لمواجهة غانا فى العاشرة مساء بعد غد ، الخميس، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

استهل منتخب مصر مشواره في كأس أمم أفريقيا 2023 على خلاف التوقعات، بتعادل مخيب للآمال أمام موزمبيق، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

طلائع الجيش يخطف نقطة التعادل من بيراميدز 2 / 2 فى مباراة مثيرة بكأس الرابطة

خطف فريق طلائع الجيش التعادل مع نظيره بيراميدز بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

سجل بول جوليوس هدف التقدم لطلائع الجيش فى الدقيقة 34، فيما تعادل أجو صامويل لبيراميدز فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وفى الدقيقة 68 سجل عمرو طارق لاعب الطلائع هدف بالخطأ فى مرماه، وفى الدقيقة 83 سجل يسرى وحيد هدف التعادل للطلائع.

الجابونى إتشو حكما لمواجهة مصر وغانا فى الجولة الثانية فى أمم أفريقيا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى، الجابونى بيير جيسلان إتشو لادارة مواجهة منتخب مصر وغانا، المقرر لها مساء الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

الجابونى اتشو له صولات وجولات مع الكرة المصرية آخرها مباراة السوبر الأفريقى الأخيرة بين الاهلى واتحاد العاصمة الجزائرى وفاز فيها الاخير بهدف دون رد، كما ظهر كحكم رابع فى مباراة إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، بين الأهلى والوداد والذى انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، وتوج خلالها الفريق الأحمر بالنجمة رقم 11.

فيتوريا ومحمد الشناوى يحضران المؤتمر الصحفى لمباراة مصر و غانا

يحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم و محمد الشناوي حارس مرمي الفريق  للمؤتمر الصحفي المقرر له الثالثة و النصف عصر غداً الأربعاء - بتوقيت القاهرة.

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه في الثامنة و النصف مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة غانا في العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس امم أفريقيا 2023 المقامة بكوت ديفوار .

الإسماعيلى لمحمد صبحي بعد اعتزاله : "شكراً ابن النادي"

أعلنت الصفحة الرسمية للنادى الاسماعيلي عبر تويتر اعتزال محمد صبحي حارس مرمى الفريق بعد أن قضي 24 عاما مع الساحرة المستديرة، وعلقت علي صورة الحارس المعتزل : "شكراً ابن النادي"

محمد صبحي من ناشئى الإسماعيلي، ويلعب مع الفريق الأول منذ عام 2001 حتى رحل عن الفريق عام 2014 إلى سموحة، قبل أن يعود للفريق مجددا عام 2015 ويستمر حتى 2017 ويرحل إلى مصر للمقاصة ثم الداخلية.

الزمالك يعلن انتقال محمد عبد الغنى للبنك الأهلى رسميًا

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رسميا انتقال محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم  إلى نادي البنك الأهلي اليوم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وأنهى مسؤولو الزمالك كافة الإجراءات الخاصة ببيع محمد عبد الغني إلى نادي البنك الأهلي مساء اليوم لينتقل المدافع رسمياً إلى صفوف الأخير.

جلسة مطولة للاعبى منتخب مصر الكبار بفندق الإقامة لتصحيح المسار قبل مباراة غانا

عقد لاعبو منتخب مصر الكبار وتحديدا محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى ومحمد الشناوى، جلسة مطولة مع زملائهم فى المنتخب داخل فندق الإقامة فى كوت ديفوار وتعاهدوا على تصحيح المسار قبل مباراة غانا في العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس امم أفريقيا 2023 .

منتخب مصر يخوض تدريبه فى الثامنة والنصف مساء استعدادا لغانا

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه في الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة غانا في العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس امم أفريقيا 2024 المقامة بكوت ديفوار .

معتمد جمال: تجربة الشباب الكويتى مفيدة فنياً وهدفى تجهيز لاعبى الزمالك

أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تحقيق فريقه لعدة مكاسب فنية من ودية الشباب الكويتي والتي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

وقال معتمد جمال:" تجربة الشباب الكويتي الودية مُفيدة فنياً ، بعدما اطمأن الجهاز الفني على مستويات اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة