بيراميدز يتعادل مع طلائع الجيش 1 / 1 فى الشوط الأول

الثلاثاء، 16 يناير 2024 05:49 م
بيراميدز يتعادل مع طلائع الجيش 1 / 1 فى الشوط الأول بيراميدز وطلائع الجيش - أرشيفية
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق بيراميدز مع نظيره طلائع الجيش 1 / 1 فى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد جهاز الرياضة العسكري في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
 
وسجل بول جوليوس هدف التقدم لطلائع الجيش فى الدقيقة 34، فيما تعادل أجو صامويل لبيراميدز فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
 
وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد ميهوب، خط الدفاع: أسامة - محمود دونجا - كريم حافظ - عبد الرحمن صميدة، خط الوسط: محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - أحمد توفيق - أوجو صامويل - محمود أوكا، خط الهجوم: فخري لاكاي.
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء: يوسف نادر - سيف جعفر - عربي بهاء مانجا - صامويل أومسا - عبد الله السعيد - كريم الطيب - دودو الجباس - إسلام عيسى
 
فيما جاء تشكيل طلائع الجيش كالتالى: عماد السيد، فريد شوقى وخالد سرحان وعبد الرحمن أسامة وحسن مجدى ويسرى وحيد وعلى حمدى وأحمد سعيد وموسى دياوارا وعمرو طارق وبول جوليوس.
 
وكان فريق الطلائع قد فاز في المباراة الأولى بكأس الرابطة على زد بهدف نظيف، بينما تعادل بيراميدز مع فاركو بهدفين لمثلهما.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة