القبض على المتهمين بالسطو المسلح على مزرعة دواجن بالدقهلية

الثلاثاء، 16 يناير 2024 01:57 م
القبض على المتهمين بالسطو المسلح على مزرعة دواجن بالدقهلية حمله امنيه - ارشيفية
الدقهلية - محمد الحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على المتهمين بالسطو المسلح على مزرعة دواجن بعزبة البكري التابعة لمركز دكرنس، والتعدى على مالكها وإصابته بطلق ناري بالفخذ، وسرقة مبلغ مالي قيمته 175 ألف جنيه حصيلة البيع ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 
تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة دكرنس، من مستشفى ميت سلسيل المركزي، بوصول شخص يدعى السعيد أ.س.ال.، ويبلغ من العمر 58 عامًا، عامل عادي، ومقيم بقرية منشأة عبدالرحمن دائرة المركز، مصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيمن أحدث فتحة دخول وخروج، ادعاء تعد من آخرين. 
 
انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ محل الواقعة، وبسؤاله أقر بأنه حال تواجده في مزرعة الدواجن خاصته الكائنة بقرية البكري دائرة المركز، فوجئ بدخول شخصين مجهولين وقاما بالتعدي عليه، وأحدثا إصابته بسلاح ناري، وسرقا مبلغًا ماليًا قيمته 175 ألف جنيه حصيلة بيع الدواجن، وفرا هاربين.
 
تم تشكيل فريق بحثي من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، أسفرت الجهود عن تحديد هوية الجناة، وتبين أن وراء الواقعة 4 متهمين وهم: محمد ح. 20 عامًا، عاطل، مقيم بقرية البكري، وهيثم ع.ال.م. 37 عامًا، مقيم بقرية كفر علام بمنية النصر، وضي م.ح.م. 43 عامًا، مقيم بمدينة الكردي، ونجله محمد. 18 عامًا، مقيم بمدينة الكردي.
 
وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمين أثناء اختبائهم بمدينة رأس البر في محافظة دمياط، وعثر بحوزتهم على بندقية آلية، وكمية من الطلقات، ومبلغ مالي 155 ألف جنيه من قيمة المبلغ المسروق، ودراجة نارية.
 
بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة