اتبع 5 نصائح مهمة لو لأول مرة تركب طيارة.. ابتعد عن شحن الموبايل الأبرز

الثلاثاء، 16 يناير 2024 06:00 ص
اتبع 5 نصائح مهمة لو لأول مرة تركب طيارة.. ابتعد عن شحن الموبايل الأبرز
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرف التجربة الأولى بقلة الخبرة وعدم اكتمال المعلومات، خاصة إذا كانت التجربة مميزة كالسفر خارج البلاد وركوب الطائرة لأول مرة، تريد أن تعرف جميع المعلومات عن ركوب الطائرة وتجنب أي خطأ خلال وقتك داخل الطائرة إلى الوصول، ووفقًا لما نشره موقع "businessinsider" توجد 5 أخطاء على المسافرين تجنبها وهي:

درجات الحرارة

مع ارتفاع الطائرة أقدام فوق سطح الأرض، تتغير درجات الحرارة من درجات الحرارة المرتفعة إلى الباردة، والحل في ذلك الأمر ارتداء ملابس يمكن ارتدائها أو إزالتها بسهولة خلال وقت السفر.

ركوب الطائرة لأول مرة
ركوب الطائرة لأول مرة

شحن الهواتف

كثير من الركاب يعتمد على منافذ شحن الهواتف وأجهزة اللاب توب الخاصة بكل مقعد، ويستهلك ويشاهد هاتفه خلال وقت السفر، ويجد بعد ذلك منافذ الشحن معطلة أو لا تعمل، فتجنب الاعتماد على منافذ الشحن يجعلك هاتفك شغال خلال رحلتك.

شرب الماء

بعض الركاب خلال الراحلة يمنعون أنفسهم عن شرب الماء، وذلك لعدم الاضطرار إلى دخول مرحاض الطائرة، ولكن هذا ضار لأن الهواء الجاف والارتفاعات العالية  تساهم في تسبب الجفاف وظهور بعض المشاكل الصحية، وشرب الماء يعوض هذا الأمر.

تناول الطعام

خلال وقت الرحلة الطويلة قد يرغب البعض في تناول الأطعمة، ولكن احرص عند تناولك أطعمة الطائرة تجنب تلك الأطعمة التي تسبب بعض الغازات، ولأنها ستزيد بسبب أجواء الطائرة وتؤدي إلى انتفاخ البطن والشعور بالآلام.  

أغراض خاصة

سماعات الأذن تحجب التأثر بأصوات الركاب، وقناع العين بتغطية عينك خلال نومك، ثم الكريمات المرطبة للبشرة، لأن الهواء خلال الطائرة يتميز بإنخفاض معدلات الرطوبة التي تظهر جفاف البشرة.

نصائح لركوب الطائرة
نصائح لركوب الطائرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة