ميلان.. أرقام مميزة للفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو أمام روما

الإثنين، 15 يناير 2024 12:11 م
ميلان.. أرقام مميزة للفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو أمام روما جيرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، مهاجم فريق ميلان، أرقاما مميزة بعد المشاركة مع فريقه ضد روما، فى الفوز 3-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

ميلان
 

سجل النجم الفرنسي أوليفيه جيرو هدفا مع فريقه ميلان ضد روما، في المباراة التي تجمع الفريقين يقمة الدوري الإيطالي، ليصل إلى هدفه العاشر هذا الموسم.

ووصل أوليفييه جيرو إلى 10 أهداف أو أكثر للموسم الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي، وكان آخر لاعب في ميلان يفعل ذلك قبل الفرنسي هو ألكسندر باتو (بين 2008-09 و2010-11).

كما أصبح جيرو ثاني لاعب في البطولة يسجل 10 أهداف أو أكثر في هذه النسخة بعد لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الذي في رصيده 18 هدفا .

ميلان ضد روما
 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من ياسين عدلي، أوليفيه جيرو، ثيو هيرنانديز في الدقائق 11، 56، و84 على التوالي لصالح نادي ميلان، بينما جاء هدف روما الوحيد عن طريق اللاعب لياندرو باريديس من ضربة جزاء بالدقيقة 69.

ترتيب الدورى الإيطالى
 

بهذه النتيجة يتواجد فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 38 هدفًا وتلقي 21.

بينما يأتي روما في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 5 لقاءات، والخسارة في 7 مواجهات وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 24.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة