7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 15 يناير 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أكرم توفيق
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 15 يناير 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الزمالك يدرس الاعتماد على الشباب فى الصفقات التبادلية، الأهلي يبدأ التفاوض مع أكرم توفيق على تمديد تعاقده.. واللاعب يرحب.

 

الأهلي يبدأ التفاوض مع أكرم توفيق على تمديد تعاقده.. واللاعب يرحب

 
فتح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خط مفاوضات مع أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، من أجل تمديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، لاسيما أن هناك رغبة فى استمرار اللاعب لأطول وقت ممكن.
 

الزمالك يدرس الاعتماد على الشباب فى الصفقات التبادلية

 

يدرس مسئولو نادى الزمالك الاستعانة بلاعبى فريق الشباب للدخول في صفقات تبادلية مع الأندية الأخرى، لدعم صفوف الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجارى، وذلك بعد الاقتراب من حل أزمة إيقاف القيد، التي سيتم إنهاؤها الأسبوع المقبل، وفقا لتصريحات المتحدث الرسمي للنادى.

 

ميار شريف تنسحب من الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس بسبب الإصابة

 
انسحبت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني للتنس، والمصنفة رقم 58 عالميا، من الاستمرار في المباراة أمام البلجيكية إليس ميرتينز في الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس بداعي الإصابة.
 
 

اتحاد اليد يكشف لليوم السابع تفاصيل حفل افتتاح أمم أفريقيا باستاد القاهرة

كشف محمد الأمين، رئيس اتحاد اليد، عن فقرات حفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 حتى 27 يناير الجارى باستاد القاهرة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024 .

 

الموافقة على حضور 15 ألف مشجع فى مباريات بطولة أمم أفريقيا لليد بالقاهرة

 
أعلنت وزارة الشباب والرياضة الحصول على موافقة بحضور 15 ألف مشجع من خلال موقع الحجز الخاص بشركة تذكرتى من داخل أو خارج مصر؛ لحضور مباريات بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، والاتحاد المصري لليد، حيث تُنطلق البطولة بعد غد الأربعاء وتستمر حتي 27 من الشهر الجاري.
 
 
 
يؤدى المنتخب الوطنى الأول بقيادة روى فيتوريا، مرانه اليوم على ملعب جاردان بوتانيك، ويخوض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة موزمبيق أمس مرانا خفيفا لفك العضلات، بينما يؤدى باقى اللاعبين مرانا كاملا استعدادا لمباراة غانا الخميس المقبل.
 

الأهلي يبدأ التفاوض مع عمرو السولية حول القيمة المادية لتمديد تعاقده

بدأ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلى، التفاوض مع عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق حول القيمة المادية لتمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة