وكيل صحة المنوفية تتفقد مستشفى قويسنا لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

الأحد، 14 يناير 2024 11:17 م
وكيل صحة المنوفية تتفقد مستشفى قويسنا لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين جولات تفقدية لمتابعة المستشفيات
المنوفية- محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة تفقدية بالمرور على مستشفى قويسنا المركزي، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للمستشفيات بهدف تحسين الأداء بها والوقوف على ما تم تنفيذه من خطة التطوير، ومدي الأنضباط الإداري ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .
 
يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة لكل ما يخص الصحة بالمحافظة.
 
تفقدت وكيل الوزارة، أقسام الإستقبال والطوارئ، العناية المركزة، الأقسام الداخلية وقسم الأشعة والمعمل وغرفة التعقيم كما تابعت سيادتها الترددات بالمستشفى والعيادات وأعمال مكافحة العدوى ومتابعة تنفيذ المعايير الخاصة بالجودة وتابعت ما تم تنفيذه من ملاحظات التطوير.                                                
 
وفي ختام الجولة قامت بعقد إجتماع أكدت فيه على ضرورة الارتقاء بالأداء الطبي وأداء التمريض وأن على الجميع تقديم خدمة متميزة للمرضي، كما تم التأكيد على ضرورة تقديم أفضل خدمة صحية للمرضي وتوفير سبل الراحة وكافة المستلزمات والأدوية بجميع الأقسام، كما أكدت على دعمها الكامل للجميع لتذليل كافة العقبات بالعمل.                                                                                   
كما تم عقد الإجتماع بحضور الدكتور مصطفى النعماني مدير المستشفى، ومديري الأقسام بالمستشفى وفريق العمل بالمديرية، الدكتور أحمد سمير مدير عام إدارة الطب العلاجي والطوارئ، والدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة سوزان السعدني مدير إدارة المكتب الفني، والدكتورة الشيماء شفيق مدير إدارة القوافل العلاجية، ومن إدارة العلاجي الدكتورة مروة مرعي ، ومن المكتب الفني الدكتورة سارة سعيد، والدكتور مصطفى فاروق، ومن السلامة والصحة المهنية الدكتورة فيولا يوسف، والدكتورة نوران طاحون.    
 
جدير بالذكر أنه في إطار المتابعة الدورية والميدانية للمستشفيات، وتنفيذاً لتعليمات وكيل الوزارة، اجرى الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات جولة تفقدية بالمرور على مستشفى سرس الليان العام للتأكد من إنتظام سير العمل وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ومتابعة الانضباط الإداري والنوبتجيات وتواجد الأطقم الطبية وباقي العاملين في المستشفى، ورافقه في المرور محمد عرفة مدير إدارة الشئون الإدارية ومسئول الأمن بالمديرية،  ومحمد يوسف مدير إدارة المتابعة الإدارية بالمديرية .
 
اثناء تفقد أحد الأقسام
اثناء تفقد أحد الأقسام

تفقد المستشفى
تفقد المستشفى

جانب من التوجيهات
جانب من التوجيهات

وكيل وزارة الصحة أثناء الجولة
وكيل وزارة الصحة أثناء الجولة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة