مصر ضد موزمبيق.. محمد صلاح يبحث عن أول أهداف الفراعنة للنسخة الثانية على التوالى

الأحد، 14 يناير 2024 05:48 م
مصر ضد موزمبيق.. محمد صلاح يبحث عن أول أهداف الفراعنة للنسخة الثانية على التوالى محمد صلاح
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث محمد صلاح نجم منتخب مصر عن تسجيل أول أهداف المنتخب فى شباك موزمبيق، فى المباراة التى تجمعهما فى السابعة مساء اليوم الأحد، فى إطار افتتاح مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار.
 
ونجح محم صلاح فى إحراز الهدف الأول لمنتخب مصر فى النسخة الماضية 2021 فى شباك غينيا بيساو، والتى فاز بها المنتخب بهدف نظيف، بعد الهزيمة من نيجيريا فى الجولة الأولى، ويمنى النفس بتسجيل هدف المنتخب الأول اليوم، ليكون صاحب أول هدف فى النسخة الثانية على التوالى.
 
ويعد محمود حسن تريزيجيه صاحب أول أهداف منتخب مصر فى نسخة 2019 أمام زيمبابوي، بينما كان عبد الله السعيد صاحب أول أهداف منتخب مصر فى نسخة  2017 أمام أوغندا.
 
ويبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم يصطدم بغانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.
 
وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.
ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.
 
من جهته عقد فيتوريا أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بالتركيز الشديد وتنفيذ تعليماته من أجل المنافسة بقوة على لقب البطولة، وقال فيتوريا للاعبين " جئنا لخوض 7 مباريات في كوت ديفوار وسنلعب في كل مباراة على الفوز وكأنها مباراة نهائية، ولابد أن نقاتل في كل مباراة ونبذل كل ما لدينا لإسعاد الجماهير والعودة بالكأس الغائب".
 
 كما تحدث اللاعبون الكبار فى المنتخب، وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمد النني ومحمد الشناوى وأحمد حجازي، مع زملائهم مؤكدين أنه حان الوقت للفوز ببطولة أمم أفريقيا بعد غياب سنوات، وبعد التأهل مرتين للمباراة النهائية دون الحصول على اللقب الأفريقي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة