القصة الكاملة لاعتداء الراحل ماثيو بيرى على امرأتين.. اعرف الحكاية

الأحد، 14 يناير 2024 11:00 م
القصة الكاملة لاعتداء الراحل ماثيو بيرى على امرأتين.. اعرف الحكاية ماثيو بيرى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد تقرير جديد بأن الممثل العالمى ماثيو بيري اعتدى جسديًا على امرأتين على الأقل وكذب بشأن رزانته في الفترة التي سبقت وفاته، وذلك بعدما توفي نجم مسلسل Friends عن عمر يناهز 54 عامًا في أكتوبر من العام الماضي 2023، بعد العثور عليه فاقدًا للوعي في حوض استحمام ساخن بمنزله في لوس أنجلوس، وجاء فحص ما بعد الوفاة إلى أن الممثل توفي بسبب "التأثيرات الحادة للكيتامين".

ماثيو بيرى
ماثيو بيرى

بعد وفاته، تم توجيه عدة ادعاءات ضد بيري، وزعمت أحداهن  أنه "ألقى طاولة قهوة" على خطيبته السابقة مولي هورويتز بعد أن اتهمته بالخيانة في 2021، وقال مصدر لصحيفة ديلي ميل: "لقد ألقى عليها طاولة القهوة وأخبرها أنها مجنونة، وكره أنها تركته والذى أدى إلى معاناته لـ فترة طويلة".

ماثيو بيرى ومولي هورويتز
ماثيو بيرى ومولي هورويتز

وفقًا لصحيفة US Weekly، زعمت ثلاثة مصادر قريبة من الممثل أيضًا أنه دفع رفيقته مورجان موزس إلى الحائط و"ألقاها على السرير" في مارس 2022 أثناء مواجهة حول تعاطيه للمخدرات، والذى أكد في حينها  إن بيري "خائف" من الحادث وحاول تهدئة الأمور مع موسى.

وقال المصدر الذى رفض ذكر اسمه: "لقد كان يشعر بالذعر لأن الشخص الذي كان بجانبه دائمًا تركه"، مضيفًا أن الثنائى لم يعودا أصدقاء، وأضاف "هذه المرة، حول التهديدات والتلميحات بالعنف إلى عنف فعلي".

ماثيو بيرى ومورجان موزس

ولم يعلق أي من هورويتز وموسى بعد على الاتهامات الموجهة ضد بيري.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة