رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه لليوم السابع: نغم أبو سمرة ثالث شهداء اللعبة

السبت، 13 يناير 2024 12:35 م
رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه لليوم السابع: نغم أبو سمرة ثالث شهداء اللعبة محمد البكري رئيس الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد البكري رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، أن البطلة نغم أبو سمرة التى استشهدت أمس، الجمعة، ثالث شهداء اللعبة في قطاع غزة. واستشهدت أسطورة الكاراتيه نغم أبو سمرة خلال تلقيها العلاج بالخارج، عقب استهدافها بصاروخين من طائرة إسرائيلية طراز إف 16 في منتصف ديسمبر الماضي.

وقال رئيس الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه فى تصريح خاص لليوم السابع، إن البطلة نغم أبو سمرة ثالث شهداء الكاراتيه في غزة منذ إندلاع الحرب الإسرائيلية في القطاع.

وكشف البكرى، خلال تصريحاته، أن جمال خيري عضو المجلس الاستشاري فى الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، واللاعبة الناشئة شهد صاحبة الـ 12 عامًا، نالوا الشهادة قبل نغم أبو سمرة من أسرة لعبة الكاراتيه في قطاع غزة.

وأضاف محمد البكري، أن شعبان لبد عضو مجلس الإدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه أصيب إصابات بالغة، وهو وبناته، بسبب قصف إسرائيلي على منزله. 

وأشار إلى أن مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه مُشتت بسبب القصف المستمر على قطاع غزة من العدوان الإسرائيلي الغاشم، مؤكدًا أنه لا توجد أى فرصة للتواصل بين جميع المسؤولين عن إدارة الإتحاد.

وأنهى البكري تصريحاته، مؤكدًا أن رياضة الكاراتيه فى غزة عادت للخلف سنوات طويلة وخاصة البنية التحتية أصبحت مدمرة حيث لا توجد مراكز للتدريب وكافة الأندية تم ضربها بالكامل وتم تحويلها إلي مراكز اعتقال للفلسطينيين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة