أنشيلوتي يظهر مع تشافي برفقة كأس السوبر الإسباني قبل الكلاسيكو غدا

السبت، 13 يناير 2024 01:37 م
أنشيلوتي يظهر مع تشافي برفقة كأس السوبر الإسباني قبل الكلاسيكو غدا كارلو أنشيلوتي مع تشافى رفقة كأس السوبر الاسباني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مع تشافى هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، برفقة كأس السوبر الإسباني، قبل ساعات من الكلاسيكو المرتقب، المحدد له مساء غد الأحد، على ملعب الأول بارك بالسعودية في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وحمل أنشيلوتى قميص فريقه ريال مدريد، وبالمثل حمل تشافى قميص برشلونة فى المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة، ويتوسطهما كأس السوبر الإسباني الذى سيحمل أحد المدربين غدا فوز التتويج بلقبه.

ويلتقي فريق برشلونة مع نظيره ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني للعام الثاني على التوالي على الملاعب السعودية، وذلك بعد التأهل للنهائي على حساب أوساسونا، فى الوقت الذي تأهل فيه ريال مدريد على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة
 

وسبق والتقى ريال مدريد وبرشلونة فى 16 مرة في السوبر الإسباني، فاز ريال مدريد في المواجهات السابقة فى 9 مناسبات، بينما فاز برشلونة فى 5 ، وتعادلا فى مباراتين.

وعلى مستوى المباريات النهائية، فقد التقيا من قبل فى 7 مناسبات، فاز ريال مدريد في 6 وفاز برشلونة في مباراة وحيدة.

وقال أنشيلوتي في  المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة عن تشافى مدرب برشلونة: "إنه أحد أفضل المدربين في العالم، نحن نرى كرة القدم بنفس الطريقة، لكن أساليبنا مختلفة، لا أحد يتحدث بشكل سيئ عن أنشيلوتي وقد ترك بصمته في جميع البلدان، ​​لدي احترام كبير له".

 
 
 
أنشيلوتى وتشافى مع كأس السوبر
 

أنشيلوتى وتشافى مع كأس السوبر

 

تشافى وأنشيلوتى
تشافى وأنشيلوتى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة