كين يقود تشكيل بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني

الجمعة، 12 يناير 2024 09:02 م
كين يقود تشكيل بايرن ميونخ ضد هوفنهايم في الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق هوفنهايم، والمقرر لها فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 ببطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.

 

ويخوض البايرن المباراة بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمي: نوير. 
 
الدفاع: أوباميكانو، دي ليخت، كيميتش وديفيز. 
 
الوسط: جوريرو، لايمر وموسيالا. 
 
الهجوم: كين، ساني ومولر. 
 
تشكيل البايرن
تشكيل البايرن

 

ويحتل البايرن وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة خلفًا لفريق باير ليفركوزن المتصدر برصيد 42 نقطة، فيما يأتي هوفنهايم في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

يخوض البافاري مباراة اليوم، بهدف تحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة الإنتصارات بعد تحقيق الفوز في أخر جولتين ضد شتوتجارت وفولفسبورج على الترتيب.

يستهدف بايرن ميونخ مطاردة باير ليفركوزن الوصول للنقطة 41 نقطة من أجل مواصلة مطاردة باير ليفركوزن بقيادة مدربه الشاب تشابي ألونسو على قمة البوندزليجا.

وفقد فريق بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، بفضل فترة من التخبط حيث تعادل مباراتين وخسر الأخرى وفاز في 12 لقاء، على عكس ليفركوزن الذي لم يتلقي أي هزيمة في المسابقة حيث إنتصر في 13 مباراة وتعادل بثلاث مواجهات.

ويملك بايرن ميونخ جولة مؤجلة في مسابقة الدوري الألماني، وهي التي قد تقوده حال الفوز بها لإستعادة صدارة البوندزليجا.

وعن مواجهة هوفنهايم، علق توخيل مدرب البايرن: "شعر الجميع بأننا جاهزون، لقد كانت أيام تدريبية جيدة جدًا، قام الجميع بزيادة الجهد، راضٍ جدًا وأشعر بأننا جاهزون تمامًا أشعر بالحماس والتوتر، يقاتل الجميع من أجل مكانه الروح موجودة وأنا متفائل للغاية بالنسبة للغد".

وأضاف: "أتوقع أن يلعب هوفنهايم ثلاث أو خمسة في الدفاع، إنهم ديناميكيون جدًا، سنتأقلم مع ذلك، لديهم الكثير من السرعة في الهجوم، لديهم العديد من أنواع اللاعبين المختلفة وقوة في اللعب والهجمات المرتدة،  سيكون الضغط العكسي لدينا مهمًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة