جيريمي رينر يعود لـ موقع تصوير Mayor of Kingstown بعد عام من حادثته

الجمعة، 12 يناير 2024 04:00 م
جيريمي رينر يعود لـ موقع تصوير Mayor of Kingstown بعد عام من حادثته جيريمي رينر
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الممثل العالمى جيريمي رينر إلى موقع تصوير الموسم الثالث من مسلسل Mayor of Kingstown، للمرة الأولى منذ تعرضه لحادث كاسحة ثلج في يوم رأس السنة الجديدة في عام 2023.

فقد أكد الممثل أنه عاد إلى عمله في الدراما من خلال نشر صورة لنفسه وهو يبدو أنيقًا في معطف للطقس البارد فوق قميص مخطط بأزرار مع ربطة عنق باللونين الرمادي والأسود وهى الصورة التى تداولتها الصحف العالمية والمواقع الأجنبية مؤخراً معتبراً إياه خبر سار حول الممثل الشهير.

وكتب رينر (52 عاما) على موقع إنستجرام: "اليوم الأول في موقع التصوير، أنا متوتر."

جيريمي رينر
جيريمي رينر

وذلك بعدما أعلنت شركة "Paramount" رسميًا عن بدء الإنتاج في الموسم الثالث القادم من المسلسل، والذي "يتبع عائلة McLusky، وسطاء السلطة في كينغستاون، ميشيغان، حيث تعد أعمال السجن هي الصناعة المزدهرة الوحيدة"، وفقًا لبيان.

قبل أسبوع واحد فقط من عودته، ظهر رينر في برنامج Ellen K Morning Show على الإذاعة، حيث قال مازحًا إن والدته فاليري "أرادت حرق كاسحة الثلج هذه بعد الحادث الذي تعرض له"، لكنه أضاف أنه "يفهم السبب".

في بداية شهر يناير من العام الماضى 2023، تعرض بطل فيلم Avengers للدهس بواسطة كاسحة ثلج كبيرة تزن أكثر من 14000 رطل، وتم إدخاله إلى المستشفى بسبب صدمة حادة في الصدر وأصيب بعدة إصابات في العظام بما في ذلك ثمانية كسور في الأضلاع وكسر في الترقوة وكسر في الكتف وعدة كسور في ساقيه وكاحليه.

وحاول رينر أن يبقى متابعيه على اطلاع دائم بأحدث المستجدات حول حالته الصحية، من خلال منشورات منتظمة على وسائل التواصل الاجتماعى خلال الأشهر القليلة الماضية، وفى منشور حديث كشف عن مدى العلاج الذى اكتشفه فى طريقه إلى التعافى.

وتعافى الممثل نسبيا، بما في ذلك استعادة القدرة على المشي، بسبب الساعات الطويلة من العلاج الطبيعي التي خضع لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة