برشلونة يفتقد رافينيا أمام ريال مدريد فى نهائي كأس السوبر الإسباني

الجمعة، 12 يناير 2024 04:37 م
برشلونة يفتقد رافينيا أمام ريال مدريد فى نهائي كأس السوبر الإسباني رافينيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الاسباني غياب نجمه البرازيلي رافينيا عن موقعة ريال مدريد المرتقبة الأحد المقبل، فى نهائي كأس السوبر الإسباني، بسبب الإصابة. وذكرت الصفحة الرسمية  لنادي برشلونة على منصة "إكس"، "أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم أن لاعب الفريق الأول رافينيا يعانى من إصابة عضلية فى العضلة ذات الرأسين الفخذية بالفخذ الأيسر".

ولم يعلن برشلونة عن مدة غياب رافينيا المتوقعة، مشيرًا إلى أن عودته ستعتمد على مدى سرعة تعافيه، وبذلك لن يشارك رافينها في مباراة برشلونة القادمة أمام ريال مدريد.

وضرب فريق برشلونة موعدًا ناريًا مع ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني للعام الثاني على التوالي على الملاعب السعودية، وذلك بعد التأهل للنهائي على حساب أوساسونا، فى الوقت الذي تأهل فيه ريال مدريد على حساب جاره أتلتيكو مدريد.

ويتطلع برشلونة للفوز باللقب للمرة 15 في تاريخه، بينما يأمل أوساسونا بتحقيق الفوز والصعود للنهائي للمرة الأولى فى تاريخه.

وحقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب نظيره أوساسونا بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "الأول بارك" معقل نادي النصر، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني 2023.

وحقق فريق الريال فوزًا عريضًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "الأول بارك"، فى الرياض، بعاصمة المملكة العربية السعودية في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة