وكيل صحة كفر الشيخ: تطوير مستشفى فوه المركزى وتوفير المعدات الطبية

الأربعاء، 10 يناير 2024 01:06 م
وكيل صحة كفر الشيخ: تطوير مستشفى فوه المركزى وتوفير المعدات الطبية جانب من الاجتماع
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إنّ مستشفى فوه المركزي، يشهد حالياً أعمال تطوير شاملة، في إطار خطة الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية، لافتاً إلى أنّ هذه الأعمال تشمل تطوير الأقسام الداخلية والاستقبال والطوارئ، وإنشاء مبانٍ جديدة، وتوفير الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة.

 

جاء ذلك انعقاد اجتماع بحضور مجلس أمناء مستشفى فوه المركزي بمحافظة كفر الشيخ، بمكتب مدير المستشفى، لمناقشة متطلبات المرحلة المقبلة، وذلك بحضور الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، وأعضاء المجلس، في إطار الحرص على تطوير المنظومة الصحية، وتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين. وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنّ هذه الاجتماعات الدورية لأعضاء مجلس الأمناء، تهدف إلى مناقشة كل الاحتياجات والمشكلات التي تواجه المستشفى، والعمل على حلها، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

 

وجرى خلال الاجتماع، عرض ما تم إنجازه في الفترة الماضية، وأشغال الأقسام التي تم تطويرها، وإنجازات عمل فريق الرقابة الداخلية بالمستشفى منذ شهر مايو الماضي، لمتابعة عمل تلك الأقسام، إضافة إلى مناقشة سُبل زيادة عدد العيادات الخارجية بالمستشفى عن طريق استقطاع جزء من حديقة المستشفى.

 

كما ناقش الاجتماع إنشاء مكان جديد لشباك تذاكر للمستشفى، كبديل للمكان القديم، ليعمل في أثناء فترة الهدم لقسمي الاستقبال والداخلي، وعمل عيادة للاعتلال الكلوي، ومناقشة خطة تطوير المستشفى، خاصةً أقسام الاستقبال والداخلي، وإمكانية مخاطبة هيئة الأبنية لسرعة إنجاز الأمر، وإمكانية عمل دور إضافي للمستشفى للتوسعة الرأسية، والموافقة على عمل معمل ميكروبيولوجي للمستشفى خلال فترة التجديد للقسم الداخلي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة