حصاد أحمد سعد فى 2023.. اختياراته منجحة حياته

الأربعاء، 10 يناير 2024 10:00 ص
حصاد أحمد سعد فى 2023.. اختياراته منجحة حياته أحمد سعد
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكاء وتطور فى شخصية النجم أحمد سعد الغنائية، جعلاه متصدرا لأهم الأغانى وأبرز الحفلات والنجاحات الكبرى، حول مسيرته من شخص موهوب لا يدير موهبته بكفاءة إلى نجم لامع مزاجه طرب.
 
شهدت أعمال أحمد سعد الغنائية تطورا كبيرا واحتل المراتب الأولى بين جيله حاليا بسبب ما قدمه من أغانى مؤخرا بعد أن لمست قلوب جمهوره، وتعلق بها وتصدرت التريند.
 
استطاع أحمد سعد أن يعود بأعمال غنائية حققت نجاحًا جماهيريًا ملحوظاً فى العامين الأخيرين، وأصبح صوته مسموعا ومعتادا طوال العام الماضى، وربما لم يشهد فترة انتعاش فنى مثلها فى مسيرته مثل هذه الفترة.
 
وخلق أحمد سعد لنفسه مساحة فنية لا يوجد فيها منافسة، وأصبح ممثلاً لمنطقة وسطى فى الساحة الغنائية بين الراب والمهرجانات وأغانى البوب والشعبى.
 
أحمد سعد
 

134 مليون مشاهدة لـ"اختياراتى مدمرة حياتى وقادر أكمل" على يوتيوب 

أحمد سعد انضم بغنوة "اختياراتى مدمرة حياتى" الذى قدمها فى فيلم "مستر إكس" بطولة الفنان أحمد فهمى، لقائمة الأعلى مشاهدة خلال العام الماضى لتكون هى الأغنية الساخرة التى تعبر عن القرارات الخاطئة التى يقدم عليها الجمهور.
 
وحققت أغنية اختياراتى مشاهدات تخطت حاجز 134 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، منذ طرحها من يونيو الماضى، كما قدم أغنية العام الماضى واحدة من أقوى أغانيه التى تحمل اسم "قادر أكمل" تنتمى إلى أغانى الدراما الذى غاب عنها سعد منذ فترة، واحتل بها المركز الأول فى ترند يوتيوب الموسيقى، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان أحمد سعد، إخراج محمد عاطف الحلو وإنتاج مزيكا والمنتج محمد جابر والمنتج المنفذ مصطفى جابر.
 
وحققت أغنية قادر أكمل نجاحا كبيرا، وتجاوزت حتى الآن أكثر من 127 مليون مشاهدة خلال نحو 10 شهور منذ طرحها عبر موقع يوتيوب.
 
 

دويتهات ناجحة من يا ليالى إلى كله فالصو

كما تصدر النجم أحمد سعد بأغنيته "يا ليالى" التى جمعته بالنجمة روبى انتشاراً واسعاً وخطفت الترند من أول لحظة، وتصدرت الترند رقم 1 فى مصر وفى جميع الدول العربية و8 على مستوى العالم، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، داخل أحد مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامى، وهى من كلمات فلبينو أحمد فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع إسماعيل نصرت، وحققت الأغنية اكثر من 56 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما قدم سعد أغنية تحمل إسم "كله فالصو" مع النجم بهاء سلطان ضمن أحداث فيلم عصابة عظيمة بطولة النجمة اسعاد يونس وكريم عفيفى ومن اخراج وائل احسان والأغنية من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.
 
روبى وسعد
 

شوف إنت تبقى مين وأنا أبقى مين

احتلت أغنية "وسع وسع" للنجم أحمد سعد مشاهدات عالية على موقع يوتيوب تخطت 240 مليون مشاهدة، والتى قدم بها نفسه كمنافس لأعمال نجوم الراب الصاعدين، بتعاونه مع الثنائى مصطفى حدوتة وإيهاب كلوبيكس فى الكلمات والتوزيع الموسيقي، وتعد المرة الأولى له بتقديم أغنية تدور فكرتها حول التفاخر بنفسه وبقدراته الخارقة على غرار: شوف انت تبقى مين وانا ابقى مين.. ده اللي عملته في حياتك عملته انا في يومين، وهو المحتوى الرائج حالياً في أغاني الراب والمهرجانات وللجمهور الشاب.
 

أغانى تترات لا تنسى

أحمد سعد اشتهر طول مسيرته الغنائية بتقديم توليفة مختلفة في أغانى تترات الأعمال سواء كانت سينمائية أو درامية والتي تحقق النجاح نظرا لغنائه التتر الذى يترك بصمة كبيرة مع الجمهور ويجعله متعلقا بالعمل الفني، ويكون سببا من أسباب نجاحه، فسابقا من فترة كبيرة قدم أغانى وحققت جماهيرية كبيرة منها أغنية "سألت نفسى كتير" من فيلم الشبح بطولة أحمد عز وزينة، وأغنية "بحبك يا صاحبى" من مسلسل "يونس ولد فضة" بطولة شقيقه النجم عمرو سعد، والتي مازالت حتى الآن يتغنى بها الجميع في الحفلات والمناسبات السعيدة، وأغنية "مش باقى منى" من فيلم "دكان شحاته" بطولة شقيقه أيضا والذى بعدها انطلق في عالم النجومية، ومؤخرا في العام الماضى أغنية أنا قادر تتر مسلسل "جعفر العمدة" التى كانت أعلى مشاهدة وحقق نجاح كبير من بطولة النجم محمد رمضان وزينة وإيمان العاصى ومنة فضالى ومى كساب وآخرون ومن إخراج محمد سامى، كما قدم سعد داخل أحداثه عدد من الرباعيات أيضا التي نالت إعجاب الجمهور.
 
النجم أحمد سعد كان له عدد من الحفلات الناجحة خلال العام الماضى، حيث قدم واحدة من أقوى حفلاته في مهرجان العلمين، والذى رفع من خلالها شعار كامل العدد، وعبر سعد وقتها عن سعادته بإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى يعتبر خطوة مهمة في مشواره الغنائي يفتخر ويعتز بها، خصوصًا في مهرجان حمل النجاح الكبير منذ أول أيامه وأصبح حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأضاف سعد: "أهم شىء تحقيق المردود، وجذب قطاعات جماهيرية ضخمة، ليس من الوطن العربى فحسب، بل دول العالم كله"، مضيفًا: أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بذلت مجهودًا كبيرًا فى نجاح المهرجان.
 
أحمدسعد
 
أحمد سعد شارك مؤخرا في فيلم "أبو نسب" وخلال أحداث الفيلم نجد بطل العمل النجم محمد إمام يقدم شخصية طبيب أطفال، ويتزوج ياسمين صبرى، ومع يوم حفل الزفاف اعتذر أحمد سعد عن إحياء حفل الزفاف، ليظهر الفنان القدير ماجد الكدوانى والد ياسمين صبرى ويقدم دور زعيم عصابة خطير في أحداث الفيلم، وبعد خروجه من السجن يخطف أحمد سعد من أجل عيون ابنته التي تحب أحمد سعد، وكانت ترغب في إحياء أحمد سعد لحفل زفافها.

أحمد سعد: نجاحاتى الأخيرة بفضل ربنا وتعبى ومجهودى وحب جمهورى 

أحمد سعد قال في تصريحات لـ"اليوم السابع" عن نجاحاته الأخيرة الحمد لله كله بتعبى ومجهودى وحب جمهورى الذى يقف معى في كل مكان، وسبب في تواجدى على الساحة الغنائية حتى الآن، وأحرص على تقديم أغانى تلمس قلبى وعقلى وتكون شبهى حتى أنقل إلى المستمع إحساسى بها، كما أننى أبحث دائما عن أشكال موسيقية متطورة، وأجتهد فى البحث عن الجديد الذى يتوافق ذوق الجمهور وهويتنا، وأعتبر هذا من أهم مقومات النجاح، كما أننى حريص على تقديم أغان تترك بصمة وعلامة عند الناس، وأتمنى أن أكمل بهذا الشكل، ولا بد أن تكون هناك عناصر متكاملة من كلمات ولحن وتوزيع وهندسة صوت وميكساج.

وخلق أحمد سعد لنفسه مساحة فنية لا يوجد فيها منافسة، وأصبح ممثلاً لمنطقة وسطى في الساحة الغنائية بين الراب والمهرجانات وأغاني البوب والشعبي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة