أخبار منتخب المغرب قبل أيام من أمم أفريقيا.. حراسة مشددة وارتفاع درجة الحرارة

الأربعاء، 10 يناير 2024 02:45 م
أخبار منتخب المغرب قبل أيام من أمم أفريقيا.. حراسة مشددة وارتفاع درجة الحرارة منتخب المغرب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب المغربى لكرة القدم، للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستنطلق في الفترة من  13 يناير الجارى و حتى 11 فبراير المقبل، بكوت ديفوار، وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع أسود الأطلسى في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات تنزانيا والكونغو وزامبيا .

ويشهد مقر إقامة المنتخب المغربي لكرة القدم بمدينة سان بيدرو الإيفوارية حراسة أمنية مشددة، قبل انطلاق البطولة، بالإضافة إلى حضورا قويا للأمن الإيفواري الذي يطوّق المكان.

ووفر الاتحاد المغربي جميع الإمكانيات لبعثة أسود الاطلسي في رحلته بكوت ديفوار، لضمان سلامة وحماية اللاعبين قبل انطلاق البطولة.

منتخب المغرب
منتخب المغرب

 

موعد مباراة المغرب وسيراليون الودية 

من ناحية أخرى رفع وليد الركراكى المدير الفني لمنتخب المغرب، درجة الاستعداد للمنافسة في البطولة الأفريقية ، حيث خاض تدريبا  له في سان بيدرو، تم خلالها التركيز على جوانب تقنية وتكتيكية عديدة، على أن يلتقى غدا مع سيراليون وديا فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، فى إطار الاستعداد للبطولة.

وستكون مقابلة سيراليون بمثابة البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب المغربي (وليد الركراكي) قبل بداية التحدي المرتقب في كأس الأمم الإفريقية كما أنها ستمثل فرصة للاعبين لتعزيز التفاهم والتأقلم داخل الملعب.

يذكر ان المنتخب المغربي لم يتذوق طعم الهزيمة أمام سيراليون، حيث ألتقى المنتخبين في أربع مواجهات سابقة حسمها أسود الأطلس جميعها لصالحه بنتيجة الفوز.

سفيان أمرابط : المغرب يعانى من صعوبة الطقس فى كوت ديفوار

 سفيان أمرابط، نجم خط وسط المنتخب المغربي والمحترف في صفوف مانشستر يونايتد، اظهر استياء من صعوبة الطقس وارتفاع درجة الحرارة في سان بيدرو المدينة التي تشهد تدريبات الأسود، ومباريات مجموعته السادسة في كأس الأمم الأفريقية.
 
وكشف سفيان عبرموقع اتحاد الكرة المغربي: "وصلنا مبكرا وهذا الأمر إيجابي وصحي في ذات، حلولنا في هذا التوقيت يخدمنا ويمنحنا مجالا للاستئناس بالطقس الحار، لكننا نشعر أننا نلج بالتدريج أجواء البطولة، المعنويات مرتفعة جدا، والشعور طيب مع تفاؤل كبير وقوي بقدرتنا على تحقيق مبتغى جماهير المغرب والتتويج باللقب بعد غياب طويل".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة