التخطيط: المراكز التكنولوجية تقدم خدمة استخراج بطاقة الرقم القومي في نصف ساعة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 09:18 م
التخطيط: المراكز التكنولوجية تقدم خدمة استخراج بطاقة الرقم القومي في نصف ساعة أشرف عبد الحفيظ مساعد وزيرة التخطيط لشؤون التحول الرقمي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف عبد الحفيظ، مساعد وزيرة التخطيط لشؤون التحول الرقمي، إن وزارة التخطيط تسعى لتغيير ثقافة تقديم الخدمات للمواطنين، وجرى توقيع شراكة من القطاع الخاص، لتوفير مكاتب خدمة عملاء مدربين على أعلى مستوى للتعامل مع المواطنين بشكل أفضل.

أضاف عبد الحفيظ، في لقائه مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، أن المراكز التكنولوجية تقدم خدمات استخراج بطاقة الرقم القومي في خلال 30 دقيقة، وهذا لم يكن يحدث في وقت سابق، والهدف من ذلك أن تكون رحلة المواطن في الحصول على الخدمة ممتعة وليست مرهقة.

وأكمل أشرف عبد الحفيظ: "من خدمات المرور خدمة فحص السيارات من خلال السيارات المتنقلة التابعة للمراكز التكنولوجية في أماكن قريبة من المنزل، ولا يطلب من المواطن أن يذهب للمرور للحصول على خدمة فحص سيارته".

وأشار مساعد وزيرة التخطيط لشؤون التحول الرقمي، إلى تقديم 231 مليون معاملة في خدمات المحليات بالمراكز التكنولوجية خلال العامين الماضيين، موضحا: "خدمات المحليات بالمراكز التكنولوجية تتحمل كل الأعباء الخاصة بخدمات المحليات للمواطنين، ونسبة رضاء المواطن في تقديم الخدمات فاقت الـ90%".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة