قناة الحياة تذيع حفل نسمة محجوب بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء غدًا

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 09:00 ص
قناة الحياة تذيع حفل نسمة محجوب بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء غدًا نسمة محجوب
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت قناة الحياة عن إذاعتها حفل الفنانة نسمة محجوب بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، المقرر أن تحييه هناك غدًا الأربعاء، وتقدم خلاله باقة مميزة من أغانيها.

ونشرت قناة الحياة فيديو تشويقيًا للحفل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة عليه: "حصريًا علي شبكة تلفزيون الحياة أقوى الحفلات وأهم النجوم في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الواحدة والثلاثين "النجمة نسمة محجوب".. انتظرونا الأربعاء 6 سبتمبر على شبكة تليفزيون الحياة".

ويعد مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، من تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

وقال الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا: "إن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء فى دورته 31 تم تطويره ليتخذ شكلاً جديدًا يهدف الى تقديم ألوان ابداعية جادة تناسب أذواق مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية".

وأضاف رئيس الأوبرا: "إن الفعاليات تشهد مشاركات أولى لعدد من الفنانين المصريين والعرب إضافة إلى ثنائيات غنائية متنوعة وظهور لعدد من نجوم التسعينيات، مشيرًا إلى أن عدد الفعاليات هذا العام يصل إلى 45 حفلاً، حيث يقام حفلان متتاليان على مسرح المحكى إلى جانب حفل يستضيفه مسرح خارجى تم استحداثه وإعداده لاستقبال الجمهور أثناء الدخول".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة