المنتجة مها سليم: لائحة الأجور المزعومة فخ للوقيعة بين صناع الدراما

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 12:58 ص
المنتجة مها سليم: لائحة الأجور المزعومة فخ للوقيعة بين صناع الدراما مها سليم
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المنتجة مها سليم، تعليقا على لائحة الأجور المزعومة، والتي تداولها البعض وأثارت حفيظة الجمهور، فضلا عن المصورين أو العاملين فى مجال المونتير وغيرهم: "لم يقل أحد أننا نريد تخفيض أجور أحد من العاملين في الصناعة ولن يقبل أحد بذلك، وإن كل ما في الأمر أن الصناعة فى أزمة كبيرة تهددنا جميعا وأنه إما نلجأ لتقليل الإنتاج وهو يعتبر خراب بيوت أو أن ننتج أعمالا بجودة ضعيفة، ودون المستوى وهو أمر مرفوض؛ لأن الإنتاج المصري له مكانته في الوطن العربي كله".
 
وأضافت مها سليم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "كل اللي حصل إننا بنحاول تقنين الارتفاعات المبالغ فيها من قِبَل بعض العناصر، وهو أمر يحافظ على صناعة مهمة وبيوت ناس كتيرة مفتوحة منها، والسؤال هنا "مين اللي مصلحته أنه يخلق الخلاف الكبير اللي حاصل ده ومن لا شىء؟!"
 
وتابعت: "اللائحة المنشورة غير مضبوطة إطلاقا ومش موجودة عند أي منتج أو لدى اتحاد المنتجين من الأساس.. مين قاصد إننا يبقى بيننا كم المشاحنات والخلاف اللي موجود وكأننا طرفين وليس طرف واحد؟!".
 
واستطردت: "العلاقة بين القنوات والمنتج والقطاعات الإنتاجية كلها وحدة ومرتبطة ببعض، ولازم كل الناس تفهم إن العالم كله عنده أزمة اقتصادية كبيرة مش إحنا بس، وهنا واجب كل واحد فينا إنه يحاول يساعد حفاظا منا على بيوتنا وبيوت الناس المفتوحة".
 
وأضافت مها سليم، أن ما جاء فى الاجتماع بتخفيض الأجور لم يطرح على الإطلاق، وإنما كنا نحاول وضع حلول مختلفة
 
واختتمت مها سليم تصريحاتها قائلة: "أرجوكم بلاش تقعوا في فخ التوقيع بيننا، إحنا واحد في صناعة واحدة، ما حدش بيشتغل فيها إلا لو بيحبها".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة