إندبندنت: محمد صلاح أخبر لاعبى ليفربول باستمراره فى غرفة الملابس

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 02:08 م
إندبندنت: محمد صلاح أخبر لاعبى ليفربول باستمراره فى غرفة الملابس محمد صلاح
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن كواليس غرفة خلع الملابس بفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، والذي لازال موقفه النهائي بشأن استمراره مع الفريق لم يحسم بشكل رسمي في ظل استمرار فتح باب القيد في الدوري السعودي ورغبة اتحاد جدة في ضم اللاعب 

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن أحدا لم يتواصل مع المدرب يورجن كلوب بخصوص موضوع انتقال صلاح للدوري السعودي حتى الآن 
 
وذكر التقرير أن دومينيك سوبوسلاي زميل صلاح قال إنه سمع في غرفة تبديل الملابس أن النجم المصري أبلغ زملائه في الفريق أنه باق معهم.
 
أضافت الصحيفة أن صلاح لم يبلغ يورجن كلوب المدير الفني بأنه سيغادر خاصة وأن المدرب الألماني أكد التزام صلاح بالمباريات والتدريبات، فضلا عن مساهمته في قيادة اجتماعات اللاعبين، لا تدفعه للسؤال عما إذا كان سيغادر لصفوف الاتحاد السعودي.
 
 
محمد صلاح
 
 
من جانبه قال جيمس بيرس، الصحفى المقرب من نادى ليفربول، إن مايك جوردن أبلغ إدارة الاتحاد بأن محمد صلاح ليس للبيع، بكل بساطة، والأمر منتهي بشأن هذه المسألة، لرغبة النادي الإنجليزي فى استمراره، وكذلك المدير الفني يورجن كلوب.
 
وذكر الصحفي في تقريره أن ذلك لم يكن مساومة بهدف رفع المبلغ، لكن يورجن كلوب ومُلاك النادي متفقون تمامًا على أن خسارة محمد صلاح فى نهاية سوق الانتقالات، مع عدم وجود بديل، أمر لا يمكن تصوره هذا الموسم، بغض النظر عن المقابل المادي الخُرافي الذي يتقدم به نادي الاتحاد السعودي 
 
أشار أيضًا إلى أنه كان هناك اجتماع بين مسئولي اتحاد جدة ووكيل محمد صلاح رامي عباس، وتقدموا بعرض يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني كراتب فقط لـ محمد صلاح.
 
وأضاف أنه من المحتمل أن يتم اختبار ليفربول ومحمد صلاح بشأن تمسكهما ببعضهما، خلال الأيام القادمة، قبل إغلاق سوق الانتقالات فى السعودية 7 سبتمبر، حسبما أكد التقرير. 
 
وأكدت التقارير أيضا أن رامي عباس جمعته جلسة بالوفد السعودي في دبي، كما أشارت إلى أن محمد صلاح نفسه وافق على الشروط الشخصية والراتب، وليس لديه أى شرط إلا أنه يرغب فى الخروج من ليفربول محافظًا على العلاقات مع النادي الإنجليزي، وبموافقة الإدارة والمدير الفني . 
 
كما أشارت إلى أن الأمور حاليًا فى أيدي ليفربول، إما الموافقة على العرض أو استمرارهم فى التمسك بـ محمد صلاح أحد هدافيهم التاريخيين، ونجم الفريق الأول منذ انضامه في 2017 قادمًا من روما.
 
وكانت صحيفة "ذا صن" أكدت أن هناك عرضاً تم تقديمه من الاتحاد السعودي قبل غلق القيد فى إنجلترا من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح، يقدر بحوالي 200 مليون يورو، ليصبح هو الأغلى في تاريخ كرة القدم، إلا أن ليفربول أصر على الرفض.
 
وأضافت أن اتحاد جدة يحاول التعاقد مع محمد صلاح، حتى الآن وعرض عليه راتبا أسبوعيا قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما كان العرض الأول 1.5 مليون جنيه إسترليني.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة