تقارير: فشل مفاوضات راموس مع اتحاد جدة.. وإشبيلية يعيد نجمه السابق بالمجان

الأحد، 03 سبتمبر 2023 11:22 م
تقارير: فشل مفاوضات راموس مع اتحاد جدة.. وإشبيلية يعيد نجمه السابق بالمجان سيرجيو راموس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن فشل مفاوضات نادى اتحاد جدة مع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، ليستقر الدولى الإسبانى على العودة إلى فريقه السابق إشبيلية في صفقة انتقال حر.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إن سيرجيو راموس قرر الانتقال إلى إشبيلية بعد فشل المفاوضات مع اتحاد جدة السعودى، وقال في تغريدة عبر حسابه على "إكس": "راموس توصل لاتفاق مع إشبيلية على الانتقال بصفقة قصيرة المدى، وستكون على الأرجح لنهاية الموسم الجارى".

وأوضح الصحفى الموثوق أن راموس سيعود إلى إشبيلية بعد 18 عامًا من مغادرة الفريق الأندلسي وانتقاله إلى ريال مدريد في 2005، ومنه إلى باريس سان جيرمان في آخر موسمين.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق توصل راموس لاتفاق مع الاتحاد قبل غلق باب الانتقالات فى السعودية ولكن الصفقة فشلت بعدما رغب الاتحاد في تقديم عرض لمدة موسم فقط، وطالب راموس بالتوقيع على عقد يمتد لـ3 مواسم.

ورحل الدولي الإسباني سيرجيو راموس عن فريق باريس سان جيرمان، بعد قضاء موسمين داخل ملعب حديقة الأمراء، معقل نادى العاصمة الفرنسية، بعد انضمامه فى صفقة مجانية من ريال مدريد بعد انتهاء عقده فى صيف 2021.

وقدم سيرجيو راموس مسيرة مميزة مع باريس سان جيرمان منذ وصوله لملعب "بارك دي برانس" في صيف 2021 قادمًا من نادي ريال مدريد، حيث لعب 58 مباراة وسجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وتوج بلقبين من الدوري الفرنسي وحصل على كأس السوبر الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة