مسلسل الفريدو.. متى يمكن العودة للحبيب السابق وإصلاح العلاقة من جديد؟

الخميس، 28 سبتمبر 2023 02:00 م
مسلسل الفريدو.. متى يمكن العودة للحبيب السابق وإصلاح العلاقة من جديد؟ مسلسل الفريدو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير على متابعة حكاية الفريدو وهي إحدى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ عن كتاب للراحل مصطفى محمود يحمل نفس الاسم، وهي مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، وعدد من النجوم وتدور أحداثه حول فريد الذى يعود من إيطاليا لمصر للعناية بعمته التي تعانى من مرض ألزهايمر، ويبدأ في التواصل مع حبيبته السابقة، التي أنفصلت عن زوجها مؤخراً، ولكن هل يمكن العودة لـ"لأكس " لتحقيق هذه الخطوة يجب التعرف على بعض العلامات التي تشير إلى إمكانية العودة للحبيب السابق، بعد الإنفصال، وفقاً لما ذكره موقع " verywellmind".

 

متى يمكن العودة للحبيب السابق؟
 

العلاقة قابلة للإصلاح
 

في بعض الأحيان، وبعد الإنفصال عن الحبيب لفترة، يمكن التفكير في العودة إليه ، ولكن يجب إلقاء نظرة جديدة على العلاقة وتقيمها لمعرفة هل هي قابلة للإصلاح والتخلص من العوامل التي تسببت في نهايتها الفترة الماضية، وإذا كان هناك إمكانية لتحقيق ذلك، يمكن العودة للحبيب السابق.

مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

تغير كلا منكما للأفضل
 

إذا كان الطرفان تغيرا للأفضل وتعهد الثنائى بعدم العودة مرة أخرى لما تسبب في إنهاء العلاقة في الماضى يمكن في هذه الحالة العودة مرة أخرى.

مشهد من مسلسل الفريدو
مشهد من مسلسل الفريدو

 

إعادة بناء الثقة
 

لأن الثقة هي أساس معظم العلاقات الصحية، لذلك يجب توفرها لضمان نجاح وقوة العلاقة، لذلك يجب أن يثق الثنائى في بعضهما البعض حتى يمكن العودة مرة أخرى وضمان قوة واستمرار العلاقة.

سارة تتواصل مع فريد حبيبها السابق
سارة تتواصل مع فريد حبيبها السابق

 

العمل من أجل العودة مجدداً
 

العلاقة تتطلب عمل الثنائى على تقويتها وإصلاحها والحفاظ عليها، لذلك إذا كان الطرفان على استعداد لتقديم التنازل والعودة مرة أخرى من جديد مع نسيان الماضى والعمل على تقوية والحفاظ على العلاقة، هنا يمكن العودة مرة أخرى.

 

التواصل مع الحبيب السابق
 

عند الرغبة في استئناف العلاقة مع الحبيب السابق، يجب التواصل معه والتحدث بصراحة عن الأسباب التي أدت لإنهاء العلاقة في الماضى والدور الذى لعبة كلاً منكما في الوصول لهذه النهاية، ومشاركة بعضكما الحلول والأفكار الجديدة التي تساعدكما في إنجاح العلاقة مرة أخرى.

 

طرح إمكانية العودة
 

وبعد مناقشة ماوقع في الماضي، يمكن طرح إمكانية عودة العلاقة مرة أخرى والتحدث معاً من جديد مع التعهد على عدم العودة للأسباب التي أدت لنهاية العلاقة في الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة