دورى نايل.. شاهد هدف المصرى فى مرمى فاركو (1 - 0)

الخميس، 28 سبتمبر 2023 07:13 م
دورى نايل.. شاهد هدف المصرى فى مرمى فاركو (1 - 0) المصرى و فاركو
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق المصرى البورسعيدى، فوزا مثيرا على نظيره فاركو، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة دوري نايل لموسم 2023/ 2024.

وأهدر مروان حمدي ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 40، حيث سدد الكرة من نقطة الجزاء على يمين الحارس محمد سعيد شيكا ولكن تصدى لها الأخير لتمر الكرة لخارج الملعب، وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 54 أرسل محمد الشامي تمريرة من على يمين منطقة الجزاء للاعب ميدو جابر داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

في الدقيقة 74، سقط اللاعب سيف تيري داخل منطقة الجزاء بعد كرة مشتركة مع حسين السيد ومطالبته برلكة جزاء ولكن حكم اللقاء أمر باستئناف اللعب.

بهذه النتيجة، يحصل المصرى على أول ثلاثة نقاط في الدوري ليغادر المركز الأخير، بينما يتعثر فاركو للمرة الثانية ويبقى بدون نقاط بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام فيوتشر، حيث دخل الفريقان المباراة بمعنويات منخفضة، حيث سقط المصرى أمام الأهلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى، بينما خسر فاركو أمام فيوتشر بثنائية نظيفة فى نفس الجولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة