برشلونة يخطط للإبقاء علي الثنائى البرتغالى فيليكس وكانسيلو

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 01:50 م
برشلونة يخطط للإبقاء علي الثنائى البرتغالى فيليكس وكانسيلو جواو فيليكس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة الإسباني يريد الحفاظ على الثنائي البرتغالي المعارين له جواو فيليكس وجواو كانسيلو بعد نهاية الموسم الجاري.

 وأكدت صحيفة "سبورت"الكتالونية، اليوم الثلاثاء إن النادي الكتالوني يبحث حالياً على الصيغ المناسبة للحفاظ على اللاعبان لعدة مواسم مقبلة، بسبب أدائهم المميز مع الفريق الكتالوني منذ قدومهم في الصيف الماضي. 

وأشارت سبورت، إلى أن من بين الخيارات أمام البارسا تمديد إستعارة فيليكس من أتلتيكو مدريد وكانسيلو من مانشستر سيتي رغم أن الأمر صعب.

وتابعت الصحيفة الكتالونية،  أن انضمام فيليكس إلى برشلونة بشكل دائم أسهل من كانسيلو لأن أتلتيكو مدريد منفتح على فكرة دخول لاعبين من برشلونة في الصفقة.

وضم نادي برشلونة النجم البرتغالي جواو فيليكس، على سبيل الإعارة، قادما من نظيره أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل نادي برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى اتفاق بشأن إعارة اللاعب جواو فيليكس حتى 30 يونيو 2024. ولا يوجد خيار للانتقال الدائم".

وبحسب تقارير صحفية فأن رسوم الإعارة تتراوح بين 7 إلى 8 ملايين يورو، كما سيدفع برشلونة راتب اللاعب بالكامل حوالي 10 ملايين يورو سنويا، ما يعنى أن برشلونة سيدفع نحو 18 مليون يورو لاستعارة اللاعب، وهذه القيمة مناسبة للوضع المالى للبارسا.

بينما انضم جواو كانسيلو إلى البارسا بعدما لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة لصفوف بايرن ميونخ الألماني، بعد توتر علاقته مع المدير الفنى الإسباني بيب جوارديولا.

وانضم جواو كانسيلو إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2019 قادما من فريق يوفنتوس مقابل 65 مليون يورو.

وخاض الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، 47 مباراة مع مان سيتي وبايرن ميونخ، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 11 آخرين.

تستانف اليوم منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2023-2024 بمواجهة من العيار الثقيل، إذ يحتضن ملعب "إيبيروستار"، مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة العاشرة والنصف مساء.

يتربع برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف جيرونا، فيما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 15 نقطة، في الوقت الذي يحتل فيه مايوركا المركز الـ16 برصيد 4 نقاط فقط.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة