أتلتيكو مدريد يعلن إصابة لاعبه أنخل كوريا فى الركبة دون تحديد مدة الغياب

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 04:08 م
أتلتيكو مدريد يعلن إصابة لاعبه أنخل كوريا فى الركبة دون تحديد مدة الغياب أنخيل كوريا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتليتيكو مدريد الاسباني، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء ،  إصابة لاعبه أنخل كوريا على مستوى أربطة الركبة دون تحديد مدة الغياب، ونشر الروخى بلانكوس بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه ، أنخيل كوريا يعاني من التواء في الركبة.

وأضاف البيان، وخضع الدولي الأرجنتيني لتصوير بالرنين المغناطيسي أكد أنه يعاني من التواء من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي الأوسط للركبة.

وواصل بيان الاتلتى ، يعاني أنخيل كوريا من التواء من الدرجة الأولى في الرباط الجانبي الأوسط للركبة. وخضع الدولي الأرجنتيني لتصوير بالرنين المغناطيسي أكد الإصابة.

و اتم البيان، سيقوم مهاجمنا بعمل فردي في جلسة الثلاثاء.

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزاً عريضاً على حساب نظيره ريال مدريد بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: ألفارو موراتا هدفين، وأنطوان جريزمان بالدقائق 4، 18 و46 لصالح أتلتيكو مدريد، بينما سجل الألماني توني كروس هدف ريال مدريد في الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

يتواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 5.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة