دقيقتان تشويقيتان للمسلسل الوثائقى الجديد Beckham.. فيديو

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 04:00 م
دقيقتان تشويقيتان للمسلسل الوثائقى الجديد Beckham.. فيديو Beckham
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة نيتفلكس أول لقطات من مسلسلها الوثائقى الجديد Beckham، الذى سيدور حول لاعب كرة القدم العالمى ديفيد بيكهام، واحتوى الفيديو على مجموعة مختلفة من اللقطات الأرشيفية بـ جانب اللقاءات التي سيكشف عنها المسلسل الجديد، ووصلت مدة الفيديو إلى دقيقتين و43 ثانية.

وكانت قد أعلنت المنصة عن طرح مسلسلها الوثائقى الجديد Beckham عن لاعب كرة القدم العالمى ديفيد بيكهام يوم 4 أكتوبر المقبل،  يعرض المسلسل المكون من أربعة حلقات، من إخراج فيشر ستيفنز (Cove, Before The Flood)، مقابلات ولقطات أرشيفية لم تُعرض من قبل من الأربعين عامًا الماضية من حياة بيكهام.

مسلسل Beckham تحكي القصة الداخلية لنجم كرة قدم عالمي والأيقونة الثقافية، حيث يعد ديفيد بيكهام أحد أكثر الأسماء شهرة على هذا الكوكب، لكن القليل من الناس يعرفون من هو حقًا، من بداياته المتواضعة في الطبقة العاملة في شرق لندن، ودوافعه وتصميمه على الفوز، والمعركة من أجل إيجاد التوازن بين الطموح والحب والعائلة، تعد قصة ديفيد واحدة من التقلبات الهائلة.

وبالتالي يأخذك مسلسل Beckham في تلك السفينة الدوارة ويبني قصة مفاجئة وشخصية ونهائية لواحد من أكثر الرياضيين شهرة وتمحيصًا في كل العصور.

يتضمن مسلسل Beckham مقابلات مع زوجته فيكتوريا بيكهام، ومدير مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرجسون وزملائه السابقين ريو فرديناند وروي كين.

ويتناول Beckham أيضًا فضيحة "Bootgate" الشهيرة عام 2003، حيث تلقى لاعب كرة القدم ضربة في وجهه بالحذاء الذي ركله فيرجسون، وتشمل المواضيع الأخرى المعروضة السير الإعلامي حول حياته الشخصية، والبطاقة الحمراء التي تلقاها خلال مباراة إنجلترا والأرجنتين في كأس العالم 1998.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة