يوفنتوس يتأخر أمام ساسولو بثنائية فى شوط مثير بالدوري الإيطالي

السبت، 23 سبتمبر 2023 08:05 م
يوفنتوس يتأخر أمام ساسولو بثنائية فى شوط مثير بالدوري الإيطالي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأخر فريق يوفنتوس الإيطالى أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف فى الشوط الأول بالمباراة المقامة حاليا باستاد "مابي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

أحرز أرماند لوريونت الهدف الأول لفريق ساسولو فى الدقيقة 13، ثم أدرك ماتياس فينا التعادل لليوفى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 21، ثم نجح دومينيكو بيراردي فى تسجيل الهدف الثانى فى شباك السيدة العجوز 41 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالى:

تشيزني - دانيلو - بريمير - جاتي - كوستيتش - رابيو - لوكاتيلي - ميريتي - ماكيني - كييزا - فلاهوفيتش.

​ساسولو ضد يوفنتوس

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل خطف صدارة الدوري الإيطالي من إنتر ميلان المتصدر، ومواصلة المنافسة على لقب الكالتشيو الموسم الجارى بعد البداية الجيدة.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط وفارق نقطتين خلف إنتر المتصدر، بينما يحتل ساسولو المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط.

وفى المقابل، يسعى فريق ساسولو لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل الابتعاد عن مناطق الخطورة وضمان مركزا في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب المسابقة.

ساسولو ضد يوفنتوس

ويغيب عن يوفنتوس فى مباراة اليوم، أليكس ساندرو الظهير البرازيلي المخضرم، الذي تأكد غيابه أسبوعين على الأقل عن الملاعب، بعد تعرّضه لإصابة عضلية بفخذه في التمارين، بحسب ما ذكر النادى الإيطالي.

وأكد نادي السيدة العجوز في بيان،أن مدافعه البالغ 32 عاماً خضع لفحوص كشفت عن تعرّضه لتمزق متوسط في العضلة الخلفية لفخذه اليسرى، وسيبدأ عملية إعادة التأهيل، ثم الخضوع لفحوصات جديدة بعد 15 يوماً لتحديد فترة التعافي بشكل أدق.

وخاض ساندرو الذي يحمل ألوان يوفنتوس منذ 2015، مباراتين فقط هذا الموسم مع البيانكونيري ، وغاب عن اللقاء الأخير ضد لاتسيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة