الموهبة تحكم.. الإعجاب والاحترام والدعم سر علاقة كلوب بـ محمد صلاح

السبت، 23 سبتمبر 2023 03:02 م
الموهبة تحكم.. الإعجاب والاحترام والدعم سر علاقة كلوب بـ محمد صلاح كلوب وصلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن تحية الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، للنجم المصري محمد صلاح بعد هدفه فى مرمى لاسك لينز بالدوري الأوروبي حديث العهد بين الطرفين، ولكن امتداد للعلاقة بينهما منذ قدومه الفرعون إلى صفوف الريدز فى 2017.

فاز ليفربول على لاسك لينز بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، وأحرز محمد صلاح الهدف الثالث فى الدقيقة 88، ليتفاعل كلوب بطريقة تبرز مدى علاقة التشجيع المستمر للنجم المصري.

مدرب ليفربول وصلاح
مدرب ليفربول وصلاح

 

واستقبل كلوب مدرب ليفربول النجم المصري محمد صلاح بحالة من الاحترام بعد قدومه إلي الريدز من روما الإيطالي فى 2017، لاقتناعه بإمكانياته الفنية والبدنية منذ أن كان في الذئاب.

وتساءل الجميع عن إمكانيات محمد صلاح التى تؤهله للعب داخل صفوف ليفربول وداخل منافسة بحجم الدوري الإنجليزي، ولكن وضع المدرب الألماني ثقته الكاملة فى "مو" وأخذ يدعمه على الجانب المعنوي والفني للوصول إلي قمة مستواه داخل "آنفيلد".

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

ومع مرور الوقت، تطورت الحالة البدنية والفنية لمحمد صلاح وبات بين أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين فى العالم، وذلك بفضل اجتهاده الشخصي وزيادة الحمل التدريبي من جهه والوصول إلي محل ثقة مدربه الألماني يورجن كلوب، وهو ما ظهر في مشوار النجم المصري طوال السنوات الماضية على مستوي الأرقام والإنجازات التي وضعته في مقدمة مصاف اللاعبين التاريخيين للريدز.

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

كما حصل نوع من التوافق بين يورجن كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح، منذ الوهلة الأولى داخل صفوف الريدز، وهو السبب في ما نراه بين الطرفين بالمنطقة الفنية سواء من تحية أو تشجيع لنجمنا المصري بعد كل هدف أو حتي هجمة ضائعة.

ودائمًا ما نري العناق بين كلوب ومحمد صلاح بعد تسجيل الأهداف أو لحظة التبديل خلال إحدي المباريات وهو أيضَا صدي يكشف عمق العلاقة بين الثنائي في الريدز. 

مو وكلوب
مو وكلوب

 

وظهر هذا عن قرب في مباراة ليفربول وسك لينز ببطولة اليوروبا ليج، حيث قام كلوب بتحية محمد صلاح بـ "التصفيق"، بعد إحراز الهدف الثالث للريدز.

وفي أكثر من تصريح إعلامي، يعترف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بأن محمد صلاح رجل اللحظات الحاسمة في الريدز بعد الفوز على وولفرهامبتون بثلاثية في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، حيث صنع "مو" الثلاثية في هذا اللقاء.

صلاح وكلوب بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا
صلاح وكلوب بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة