رسميا.. برشلونة يعلن تجديد عقد تشافى حتى 2025

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 08:35 م
رسميا.. برشلونة يعلن تجديد عقد تشافى حتى 2025 تشافي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الجمعة، رسميا تمديد عقد المدير الفنى للبلوجرانا تشافي هيرنانديز، حتى يونيو من عام 2025.

وذكر نادى برشلونة فى بيانه الرسمى أنه تم التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقد المدرب تشافي هيرنانديز حتى 30 يونيو 2025، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

ومنذ قيادته برشلونة في عام 2021، خاض تشافي هيرنانديز 96 مباراة كمدرب، منها 69 في الدوري الإسباني، 9 في دوري أبطال أوروبا، 8 في الدوري الأوروبي، 7 في كأس الملك و3 في كأس السوبر الإسباني.

وحقق تشافى خلال هذه المواجهات 60 انتصاراً و17 تعادلاً و19 هزيمة، بواقع 184 هدفاً لصالحه و91 هدفا ضده، وتوج بلقبى كأس السوبر الإسباني بفوزه على ريال مدريد في النهائي (1-3) والدوري الإسباني 22/23.

F6pVxusWIAAY-Yl
 

من جانبه، أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، فى وقت سابق، تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، مؤكدا أن الاتفاق تم بين الطرفين، وأن الإعلان الرسمي سيكون قريبا.

وقال تشافي فى المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو: "تمت عملية التجديد منذ أيام، سيتم الإعلان عنه قريبا. لا أعرف متى، لكن الأمر قد انتهى وجددت".

وأضاف مدرب برشلونة: "وصلنا في وقت صعب، مع ظروف صعبة، قامت الإدارة الرياضية والفريق بالعمل بشكل جيد جدًا، تم الفوز بلقبين هامين العام الماضي، لكنها ما زالت عملية مستمرة".

وتابع: "في السنة الأولى، أظهرنا بالفعل امور إيجابية وفي هذا الموسم يجب أن نكون الحسم، أشعر بالدعم من الرئيس، خاصة في الأوقات الصعبة. أشعر بالقوة والثقة الكبيرة. نحن في لحظة جيدة، ولكننا لا يمكن أن نتوقف عن العمل للحفاظ على هذا النجاح".

ويدخل برشلونة مواجهة سيلتا فيجو محتلًا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة