الجاليات المصرية بالخارج تدشن حملات لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 01:00 م
الجاليات المصرية بالخارج تدشن حملات لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية الجاليات المصرية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن العرس الانتخابي لرئاسة الجمهورية، وتم الإعلان بالفعل من الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه سيتم الإعلان عن جدول انتخابات الرئاسة الإثنين المقبل.

وخلال الأيام القليلة الماضية ناشدت العديد من النقابات والقوى السياسية الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

أيضا دشنت العديد من الجاليات المصرية في الخارج حملات لدعم الرئيس خلال انتخابات الرئاسة المقبلة.

وفي ألمانيا دُشنت حملة مواطن لدعم مصر في العاصمة برلين وذلك تحت شعار "كن مع الوطن" بهدف دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة.

وقال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا ورئيس حملة مواطن لدعم مصر أن الجالية المصرية في ألمانيا من أكثر الجاليات المصرية فى الخارج ارتباطا بمصر.

وأضاف ثابت أن المصريين بألمانيا يدركون حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية ولذلك فإنهم يدعمون بكل قوة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة.

تم أيضا تدشين حملة لدعم الرئيس من الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية وجاء تشكيل الحملة على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

أيضا دشنت الجالية المصرية في مملكة البحرين حملة لدعم الرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة المقبلة، لاستكمال مشوار بناء الجمهورية الجديدة.

وتبدأ  "حملة مواطن"، بخدمة أبناء الوطن في جميع أنحاء المحافظات الـ7 داخل مملكة البحرين، لاسيما محافظة المحرق التى تشهد أكثر تجمعات المصريين تليها مدينة الرفاع، ومدينة عيسي، والعادلية، كما كان لها دور بارز في تنظيم الإنتخابات الرئاسية السابقة 2018.

 تم أيضا تدشين حملة مماثلة للجالية المصرية بإنجلترا وقال مصطفى رجب رئيس بيت العائلة المصرية بلندن إننا حرصنا على تدشين حملة مواطن لدعم مصر وذلك لبث الروح الوطنية في نفوس أبناء الجالية المصرية في بريطانيا العظمى.

وأضاف عمدة المصريين بإنجلترا، أن تدشين هذه الحملة يأتي حرصا على الحفاظ على الإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي من ناحية واستكمالا للمشروعات العملاقة التي حقق فيها الرئيس شوطا كبيرا.

وأعلن أيضا المصريون بالسويد تدشين حملة مماثلة لدعم الرئيس.. وقال مدحت شنودة جاد الرب شنودة رئيس بيت المصريين في السويد، إن المصريين بالسويد بكل فئاتهم وطوائفهم يقفون صفا واحدا مع الدولة المصرية ومؤسساتها وعلى رأسها المؤسسة الرئاسية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة