جمع 2 طن مخلفات فى مبادرة نظافة قاع البحر بمشاركة سياح بالغردقة

الخميس، 21 سبتمبر 2023 02:13 م
جمع 2 طن مخلفات فى مبادرة نظافة قاع البحر بمشاركة سياح بالغردقة جانب من عمل الغطاسين فى قاع البحر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح عدد من الغطاسين من المصريين والأجانب في جمع كميات من المخلفات تقدر بـ  2 طن من قاع البحر، قبال شواطئ خليج مكادي جنوب الغردقة في مبادرة نظافة قاع البحر من المخلفات للحفاظ على البيئة البحرية والشعاب المرجانية بالتنسيق مع محميات البحر الأحمر و جمعية المحافظة على البيئة بالبحر الأحمر وأجهزة مدينة والسلطات المختصة تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر. 
 
قال مروان سمير أحد المشاركين فى الحملة، إن  مبادرة نظافة قاع البحر بشواطئ مدينة مكادي جنوب محافظة البحر الأحمر جاءت بمشاركة عدد من الغواصين من المصريين والأجانب بهدف الحفاظ على الشعاب المرجانية والكائنات البحرية ونظافة قاع البحر لنشيط السياحة بشواطيء مدينة الغردقة. 
 
واضاف، أن مبادرة نظافة قاع البحر نجحت في جمع كميات من المخلفات تقدر بحوالي 2 طن مؤكدا أن المبادرة شهدت تعاون من مختلف الجهات المختصة للحفاظ وحماية البيئة البحرية بشواطئ الغردقة تحت رعاية اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر .
 
ومن جانبه كشف الدكتور تامر كمال مدير المحميات الطبيعية بمحافظة البحر الأحمر  بأن الأجهزة تحرص على تنسيق مبادرة نظافة الشواطئ بهدف الحفاظ على شواطئ الغردقة من المخلفات الضارة والتي تضر بالشعاب المرجانية والكائنات البحرية وذلك  تحت إشراف والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.
جانب من عمل الغطاسين فى قاع البحر (2)
جانب من عمل الغطاسين فى قاع البحر (2)

جانب من عمل الغطاسين فى قاع البحر (1)
جانب من عمل الغطاسين فى قاع البحر (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة