عادل عقل يعلق على أداء حكم لقاء الزمالك وأرتا سولار بالكونفدرالية

الأحد، 17 سبتمبر 2023 12:19 ص
عادل عقل يعلق على أداء حكم لقاء الزمالك وأرتا سولار بالكونفدرالية جانب من التغطية
كتب - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الدولي محمد العثماني تمتع بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته لمباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتى، التى أجريت مساء السبت، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية، وانتهت بفوز الفريق المضيف 2/صفر.
 
 
وقال عقل، في الاستوديو التحليلي بتليفزيون "اليوم السابع"، إن المباراة سهلة تحكيميا، وتدخل الحكم بالصافرة واحتسب 28 مخالفة على الفريقين في تقدير مناسب، وكانت أبرز الحالات فى الدقيقة 23، حيث طالب لاعبو أرتا بركلة جزاء، لكن الالتحام كان مشروعا طبقا للقانون.
 
وفي الدقيقة 47 طالب الزمالك بركلة جزاء لصالح مصطفى شلبى، بعد اشتراك المدافع مع شلبى ولم تكن هناك مخالفة على المدافع. 
 
وفي الدقيقة 78 التحم حارس أرتا مع مصطفى شلبي، لكن الحارس لم يرتكب مخالفة مع شلبي، وقرار الحكم باستمرار اللعب صحيح، كما أحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة.
 
وأضاف عقل: الحكم أشهر 3 بطاقات صفراء لثنائي الزمالك محمد عبد الغنى، ومصطفى شلبي مقابل إنذار وحيد للفريق المضيف حسلانى أحمد.
 
وتابع: أشار المساعدان إلى 6 حالات تسلل في توقيت مناسب، كما سمح الثنائي باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة وتعاونا مع الحكم في الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون. 
 
الحكم الرابع أدى مهامه بشكل جيد وتعاون في إدارة اللقاء طبقا للقانون. 
 
أدار اللقاء طاقم حكام من جزر القمر، بقيادة الدولى محمد العثماني، والثنائى سليمان أمل الدين وعبد المجيد أزيلاني، والحكم الرابع سليمان انسودان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة