رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية: الرئيس السيسي حقق نقلة نوعية في العمل الأهلي

الأحد، 17 سبتمبر 2023 11:55 م
رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية: الرئيس السيسي حقق نقلة نوعية في العمل الأهلي طلعت عبد القوي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور طلعت عبد القوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، أن إعلانهم دعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لأن الرئيس أكثر من يدعم العمل الأهلي منذ يناير 2019 ومرور بتخصيص عام 2022 عاما للعمل الأهلي وما نتج عنه من حدوث نقلة نوعية كبيرة وتأسيس التحالف الوطني للعمل الأهلي.
 
وأضاف الدكتور طلعت عبد القوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامي يوسف الحسيني، أن ما حققه الرئيس السيسي في ملف الأمن والامان ثمنه كبيرا للغاية، قائلا: "رغم الظروف الاقتصادية الصعبة ولكن لا زالت معدلات النمو الاقتصادي والدولة واقفة على رجلها، والشعوب اللي حولنا كلها تأثرت".
 
وتابع: "مصر أصبحت مثل الدول الكبرى تسعى الدول لإقامة علاقات قوية معها، وفي مشروعات وبنية اساسية وحياة كريمة وشبكة الطرق والعاصمة الادارية وكل ما يحدث انجازات"، مؤكدا أن قرارات الرئيس الأخيرة تؤكد حرصه تقديم الدعم للمواطنين لمواجهة الظروف الصعبة.
 
واستكمل: دعمنا للرئيس السيسي من منطق العدل أن نقف معه ونناشده يتقدم للترشح للانتخابات ومش ناحية عاطفية ولكن عقلانية 100% والحمل ثقيل، ولولا جهوده منذ عام 2013 وتحمله ما لا يتحمله بشر لما وصلنا للوضع الحالي"، مؤكدا أن قيادة الدول ليست بسيطة ولكن مسئولية كبيرة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة