إنزاجى: الاستعداد لديربى الغضب مختلف.. والفوز على ميلان سيكون رسالة جيدة

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 06:41 م
إنزاجى: الاستعداد لديربى الغضب مختلف.. والفوز على ميلان سيكون رسالة جيدة إنزاجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيمونى إنزاجى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالى، أن الاستعدادا لمواجهة غريمه التقليدى ميلان فى الديربى يكون مختلف عن بقية المباريات الأخرى.

ويلتقى إنتر ميلان مع فريق ميلان، في ديربى الغضب المرتقب المقرر إقامته فى السابعة من مساء غدا السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، فى قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "كلنا نعرف أهمية المباراة غداً، استعد اللاعبين بأفضل ما في وسعهم ولم تكن الاستعدادات مماثلة للمباريات الأخرى وهذا ينطبق علي كما ينطبق على المدربين الآخرين".

وأضاف إنزاجى "تمامًا مثل الإنتر قدم ميلان أداءً رائعًا أيضًا ، إنها المباراة الرابعة فقط في الموسم ولكننا نريد أن نتعامل معها بأفضل طريقة ممكنة"، موضحا "أنا فخور بفوزي بالديربيات، وبأنني أسعدت المشجعين لقد كان لنا الشرف بالفوز في تلك الديربيات واللعب في نهائي الأبطال والفوز بالكأس".

وواصل إنزاجى تصريحاته قائلا "أرى أن الجميع يتدربون بشكل جيد للغاية، أولئك الذين وصلوا قبل ساعات قليلة يريدون أن يكونوا في الملعب على الفور وأعتقد أن لدي الفريق بأكمله متاح".

وتابع مدرب إنتر ميلان "ستكون رسالة جيدة أن نفوز بالديربي، أنا لا أحب التنبؤات، حتى قبل 3 جولات الأولى قيل إن الإنتر أصبح أسوأ لأنه فقد لاعبين مهمين في الصيف، الآن بعد 3 جولات يبدو أن إنتر يجب أن يفوز ببطولة اليورو وليس ايطاليا".

وأوضح إنزاجى "أنا فخور بما فعلته حتى الآن ، لقد بذلت كل ما في وسعي جنبًا إلى جنب مع الموظفين واللاعبين ، لقد أمضينا عامين رائعين وبدأنا هذا الموسم بشكل جيد ولكن نحن نعلم أنها فترة طويلة جدًا نحن نعمل دائمًا من أجل مصلحة الإنتر".

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن غريمه ميلان الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط أيضا، حيث نجحا فى الفوز بأول 3 مباريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة