منتخب المغرب يطير إلى فرنسا بعد تأجيل مواجهة ليبيريا بسبب الزلزال

الأحد، 10 سبتمبر 2023 03:46 م
منتخب المغرب يطير إلى فرنسا بعد تأجيل مواجهة ليبيريا بسبب الزلزال منتخب المغرب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة المنتخب المغربى إلى فرنسا اليوم، الأحد، استعدادا لخوض المواجهة الودية أمام بوركينا فاسو، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

المغرب ضد ليبيريا

وبحسب موقع "البطولة" المغربى، فإن بعثة منتخب المغرب غادرت قبل لحظات مدينة أغادير صوب فرنسا، وذلك بعد تأجيل مواجهته أمام ليبيريا إثر الزلزال الذي ضرب المملكة السبت.

وأضاف الموقع أنه تتجه بعثة منتخب المغرب إلى مدينة ليل الفرنسية، من أجل خوض مواجهة بوركينا فاسو الودية، المحدد لها مساء الثلاثاء 12 سبتمبر الجارى في فرنسا.

وكان الاتحاد المغربى أصدر بيانا رسميا ذكر فيه "على إثر الهزة الأرضية التي تعرضت لها بعض المناطق بالمغرب، تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل المباراة التي كانت ستجمع مساء يوم السبت 9 سبتمبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024؛ إلى وقت لاحق".

المغرب ضد ليبيريا

وأضاف "جاء القرار بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم. وبعد هذا المصاب الجلل، تتقدم أسرة كرة القدم الوطنية، بأحر التعازي إلى أسر الضحايا، وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين".

وضرب زلزال مدمر، المملكة  المغربية أول أمس الجمعة، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا تقدر بأكثر من 1000 قتيل بخلاف المصابين.

وحصد منتخب المغرب بطاقة التأهل عن المجموعة التاسعة فى تصفيات كأس أمم أفريقيا، بعد حصد 6 نقاط من 3 جولات، بفارق نقطة خلف المتصدر جنوب أفريقيا، بينما اكتفى منتخب ليبيريا بحصد نقطة وحيدة من 3 مباريات، ليفقد فرصة التأهل بشكل رسمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة