باريس سان جيرمان يضم رسميا موهبة ليون حتى 2028

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 12:29 ص
باريس سان جيرمان يضم رسميا موهبة ليون حتى 2028 برادلي باركولا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الخميس، تعاقده مع موهبة نادي ليون، برادلي باركولا، وذلك قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقال بيان النادي الباريسي: "انضم برادلي باركولا إلى باريس سان جيرمان في انتقال دائم من أولمبيك ليون، حيث وقع المهاجم الفرنسي عقدًا لمدة خمس سنوات، وبذلك يلتزم بالنادي حتى عام 2028. وسيرتدي الرقم 29". 

وأضاف: "بدأ ابن مدينة ليون مشواره الكروي في نادي بويرز فيلوربان في عام 2008، قبل أن ينضم إلى أولمبيك ليون في عام 2010، وهو في الثامنة من عمره. سواء كان ذلك كمهاجم أو كجناح، ارتقى باركولا تدريجيًا في صفوف أكاديمية ليون وانضم إلى الفريق المحترف للنادي في موسم 2021-2022". 

وتابع: "ظهر اللاعب الدولي الفرنسي تحت 21 عامًا لأول مرة مع الفريق مع ليون ضد سبارتا براج في مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي في 4 نوفمبر 2021، حيث دخل المباراة كبديل قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة وميز نفسه من خلال تقديم تمريرة حاسمة. سجل باركولا، القادر على اللعب في خط الهجوم بأكمله، أول هدف احترافي له ضد ميتز في دور الـ64 من كأس فرنسا في 7 يناير 2023.

وقال اللاعب للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد وفخور حقًا بالانضمام إلى هذا النادي الرائع، إنه نادٍ لديه الكثير من الطموح، ويلعب في المسابقات الكبرى وسأبذل قصارى جهدي".

وكان باريس سان جيرمان، قد ضم العديد من اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية مثل ماركو أسينسيو، عثمان ديمبيلي، ميلان سكرينيار، لوكاس هيرنانديز، مانويل أوجارتي، كانج إن لي، جونكالو راموس والحارس أرناو تيناس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة