لاعبو فيوتشر يحتفلون بزفاف محمود رزق.. صور

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 10:28 ص
لاعبو فيوتشر يحتفلون بزفاف محمود رزق.. صور لاعبو فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو فيوتشر بزفاف زميلهم بالفريق، محمود رزق، والذى أقام حفل زفافه مستغلاً فترة الإجازة قبل بدء فترة الاستعداد للموسم الجديد، وحرص عدد كبير من نجوم فيوتشر على التواجد فى حفل زفاف رزق وفى مقدمتهم، محمود جنش، عمر كمال عبد الواحد، محمد رضا بوبو، أحمد عاطف، ناصر ماهر، ومحمد فاروق، بلإضافة إلى سعد سمير قائد فيوتشر السابق، وأيمن أشرف لاعب البنك الأهلي.

احمد عاطف ومحمود رزق
احمد عاطف ومحمود رزق

 

بوبو ورزق
بوبو ورزق

 

بوبو وعمر كمال
بوبو وعمر كمال

 

سعد سمير وايمن اشرف
سعد سمير وايمن اشرف

 

لاعبو فيوتشر
لاعبو فيوتشر

 

محمود رزق
محمود رزق

ونجح نادى غزل المحلة برئاسة أسامة خليل، فى التعاقد مع محمد أحمد عبدالحميد "قطة"، لاعب نادي فيوتشر وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأجرى اللاعب الكشف الطبي تحت إشراف الدكتور خالد الجميزي، طبيب الفريق قبل أن يعقد اللاعب جلسة مع خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي، من أجل تحديد موعد انضمام اللاعب لتدريبات الفريق استعدادا لانطلاقة دوري القسم الثاني.

ويخوض فريق غزل المحلة دورى المحترفين في نسخته الأولى، والذى يضم 20 ناديا هم وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة