تعرف على قائمة الأهلى الأولية استعدادا للموسم الجديد

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 11:09 ص
تعرف على قائمة الأهلى الأولية استعدادا للموسم الجديد الأهلي
كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل مسئولو النادى الأهلى القائمة الأولية إلى اتحاد الكرة منذ أيام، باعتبار أن أمس 8 أغسطس كان الموعد الأخير لتقديم القوائم الأولى.

وشهدت قائمة الأهلي الأولية للموسم الجديد قيد كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج - عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة" – أحمد نبيل "كوكا" – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم "كهربا" – محمد شريف.

فيما تم قيد 5 لاعبين تحت السن وهم، مصطفى مخلوف– كريم الدبيس (2003) –– محمد الضاوي "كريستو"– محمد زعلوك - معتز محمد.

فى سياق آخر، يترقب خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق الأحمر عقب نهاية الموسم الماضي، من أجل التفاوض مع محمد شريف مهاجم الأهلي، بشأن تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل وجود رغبة مشتركة من النادي واللاعب في تمديد عقد اللاعب لمدة ثلاث مواسم جديدة بخلاف الموسم المتبقي في عقده.

وكان مسئولو النادي الأهلي قد فاتحوا محمد شريف في تجديد عقده خلال الفترة الماضية، ورحب اللاعب بالأمر، إلا أنه كان يرغب في الموافقة على خروجه للإعارة لأى من الأندية الراغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي، وتخوفه من ملازمة الدكة في الموسم المقبل.
 
وأسندت لجنة التخطيط بالأهلي ملف تجديد عقود اللاعبين وأهمهم في الوقت الحالي هو محمد شريف إلى خالد بيبو بعد توليه مهمة مدير الكرة بشكل رسمي، لاسيما مع أحقية اللاعب في التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، ووجود اهتمام من أندية محلية بالتعاقد مع اللاعب فى الفترة المقبلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة