الطقس فى بورسعيد اليوم.. انخفاض بسيط فى درجات الحرارة ورطوبة مرتفعة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 11:49 ص
الطقس فى بورسعيد اليوم.. انخفاض بسيط فى درجات الحرارة ورطوبة مرتفعة الطقس فى بورسعيد اليوم
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، انخفاض بسيط فى درجات الحرارة حيث وصلت إلى 29 درجة مئوية، تزامناً مع بدايات شهر أغسطس الصيفى الحار.
 
وتسجل نسبة الرطوبة فى شتى الأحياء بمحافظة بورسعيد ومدينة بور فؤاد ما يقرب من 68%، وتأتى الرياح 13 كيلو متر فى الساعة، وسجلت درجات الحرارة المتوقعة اليوم ببورسعيد الصغرى 26 والكبرى 31 درجة. 
 
وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بعد أن أحكم منخفض الهند الموسمى سيطرته على البلاد خلال الفترة الماضية وعمل على رفع درجات الحرارة، تأتى الإنفراجة خلال الأيام القادمة مع تقدم مرتفع العروض الوسطى جالباً معه رياح شمالية غربية تعمل على تلطيف الأجواء على أغلب الأنحاء كما يصاحبه نشاط للرياح التى تعمل على تشتت الرطوبة خلال فترات الليل. 
 
وتستمر هذه الأجواء حتى مطلع الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط عند شواطئ ( مطروح - العلمين -الإسكندرية ) اعتبارا من اليوم ليصل ارتفاع الأمواج من (٢.٥:١.٥متر ).
 
ومن المتوقع أن يستمر نشاط الرياح وارتفاع الأمواج حتى يوم السبت القادم ليزداد ارتفاع الأمواج ليصل من (2: 3 متر ) على كلا من شواطئ ( مطروح -العلمين - الإسكندرية - بلطيم - دمياط ).
تواجد الأهالي في مياه الشاطئ
تواجد الأهالي في مياه الشاطئ

جانب من الشاطئ
جانب من الشاطئ

سماء بورسعيد اليوم
سماء بورسعيد اليوم

شاطئ بورسعيد اليوم
شاطئ بورسعيد اليوم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة