بدء تصوير مسلسل "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي.. الثلاثاء

الأحد، 06 أغسطس 2023 06:08 م
بدء تصوير مسلسل "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي.. الثلاثاء إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شركة art makers للمنتج أحمد عبد العاطى، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصوير أولى حلقات مسلسل "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندا موسى وآخرين.

مسلسل "الفريدو" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود يس وإخراج عصام نصار.

وكشف المنتج أحمد عبد المعطي لـ تليفزيون اليوم السابع، عن الاجتماع التأسيسى لإطلاق اتحاد منتجى مصر، والذى ضم فى اجتماعه الأول مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكان المنتج أحمد عبد المعطي، شارك في الاجتماع الأول لإتحاد منتجى مصر مع مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

بحضور كل من "الباتروس ، سلميديا، k media ،watch it  ، فنون مصر، العدل جروب،Aroma  ، سكوير ميديا، Media hub ، TVision ، سينرجى، السبكي للإنتاج الفني، فانتدج برودكشن، المتحدة للإنتاج السينمائى، Art makers ،sky limit ،BlueBee Productions ، +DS "

واتفق الحضور على التنسيق المشترك والدائم وعقد اجتماعات دورية، لتنظيم وضبط سوق الإنتاج الدرامى وأدواته وآلياته وهيكل الأجور، بالإضافة إلى تطوير المحتوى والإمكانيات الفنية بالشكل الذى يضمن نمو وتطور سوق الإنتاج الدرامى والحفاظ على تلك الصناعة المهمة، كما أكد الحضور على ترحيبهم بانضمام شركات الإنتاج الأخرى إلى الاتحاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة