4 قطع اكسسوارات أساسية في دولاب كل سيدة أنيقة

الأحد، 06 أغسطس 2023 04:00 ص
4 قطع اكسسوارات أساسية في دولاب كل سيدة أنيقة ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإكسسوارات تلعب دورا أساسيا في جعل الإطلالة مميزة وأنيقة، ومن السهل أن ترفع قطعة إكسسوار واحدة الإطلالة لمكان آخر وتعطيه شكل مميز وأقيم، ويوجد بعض قطع الإكسسوارات التي يجب أن تكون متوافرة لدى كل فتاة ولا تستغنى عنها، لمنح الملابس شكل جمالى كبير، ولمعرفة تلك القطع الأساسية التي تعد مهمة وأساسية في كل دولاب الملابس يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "fluxmagazine".

إكسسوارات أساسية لكل سيدة

النظارة الشمسية

في فصل الصيف النظارة الشمسية تفرض نفسها بكل قوة، حتى تعطى صاحبتها الحماية من أشعة الشمس والأناقة في نفس الوقت، والنظارة تعتبر من الأشياء الضرورية عند السفر، أو عند الذهاب إلى عإطلالة، وقد لا تعرف الفتاة النظارة التي تليق على وجهها، ولكن يوجد بعض الطرق السهلة لمعرفة شكل النظارة المناسب لكل وجه.

نظارة
نظارة

الكعب العالى

من المعروف أن الكعب العالى هام للمناسبات الرسمية والذى يعطى أناقة وأنوثة كبيرة، ولكن يجب الحرص على أن تكون السيدة مرتاحة في الكعب العالى، وأفضل الأحذية هو الحذاء الكعب العالى الأسود الذى يليق على كل الملابس، ويجعل الساق تبدو أطول وأرفع مما يجعل الإطلالة مختلفة وأكثر رقيا.

كعب عالى
كعب عالى

الحقائب

تعتبر الحقائب الأنيقة التي تليق على الملابس الرسمية أمر هام، ويمكن اختيار حقيبة كتف أو حقيبة كروس ويفضل اختيار لون الحقيبة الأسود أو أي لون حقيبة بلون محايد، مما يعطى الإطلالة مظهرا أكثر رسمية وجاذبية، وإذا كانت السيدة تريد أن تلفت الأنظار لها يمكن أن تختار حقيبة بلون أكثر جرأة.

حقيبة
حقيبة

المجوهرات

يجب على كل فتاة أن تضع المجوهرات التي تحبها سواء كات المناسبة في المساء أو في النهار، ويمكن أن تغير قطعة سوار أو عقد أو أقراط من الإطلالة ويجعلها أكثر أناقة وفخامة، ويغير من الإطلالة بالكامل، وإذا كانت السيدة لها بشرة فاتحة فيمكن اختيار المجوهرات الفضية وإذا كانت تمتلك بشرة دافئة فيمكن اختيار الذهب الذى يليق عليها.

 
مجوهرات
مجوهرات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة