إصابة شاب بطلق نارى على يد ابن عمه أثناء عبثه بسلاح غير مرخص فى سوهاج

السبت، 05 أغسطس 2023 08:26 ص
إصابة شاب بطلق نارى على يد ابن عمه أثناء عبثه بسلاح غير مرخص فى سوهاج إسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب شاب يبلغ من العمر 27 سنة بطلق نارى بالبطن من الناحية اليمنى وتم نقل إلى إحدى المستشفيات الخاصة بسوهاج وذلك عقب خروج طلقه نارية من سلاح نارى غير مرخص أثناء عبث ابن عمه به بالمنزل بناحية قرية أولاد حمزة دائرة مركز شرطة العسيرات جنوب سوهاج.
 
كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإصابة شاب بطلق نارى عن طريق الخطأ أثناء عبثه به داخل منزله بدائرة مركز العسيرات جنوب سوهاج تم ضبط السلاح المستخدم وتم نقل المصاب إلى المستشفى.
 
وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بوصول أحمد ع م م 27 سنة بمستشفى راشد التخصصى حاصل على معهد حاسب آلى ومقيم بناحية أولاد حمزة دائرة مركز العسيرات مصاباً بطلق ناري بالبطن من الناحية اليمنى.
 
وبسؤال المصاب أفاد بأنه أثناء تواجده بمنزله بذات الناحية وبرفقته نجل عمه المدعو محمود ع م م 31 سنة صاحب مكتب مقاولات ومقيم بذات الناحية وحال عبث الأخير بسلاح نارى كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ مما نتج عنها إصابته تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم تم تحرير محضرا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة