عرض كواليس حفل كايروكى في مهرجان العلمين على قناتى ON والحياة.. الليلة

الخميس، 31 أغسطس 2023 08:05 م
عرض كواليس حفل كايروكى في مهرجان العلمين على قناتى ON والحياة.. الليلة كايروكى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مهرجان العلمين الجديدة عن إذاعة كواليس حفل كايروكى، اليوم الخميس، عبر قناتى ON والحياة، بعد تألق الفريق في الكثير من الأغنيات وسط حضور جماهيري كبير، وشهد تفاعل الشباب مع كايروكى في الكثير من الأغنيات.

وأحيا فريق كايروكى فى مهرجان العلمين، السبت الماضي حفلا غنائيا حضره عدد ضخم من الجمهور، حيث اعتبر أحد أضخم الحفلات الذى تم تنفيذها هذا العام من حيث الإقبال الجماهيري الضخم، وقد راعى المنظمون تواجد تلك الأعداد الكبيرة فى ساحة المسرح.

توافد الجماهير يوم الحفل مبكرا منذ الساعة السادسة وقت فتح البوابات والسعادة و الانبساط تملأ المكان، ورغم الازدحام إلا أن دخول الجمهور تميز بالتنظيم الشديد، الأمر الذي يحسب للمنظمين، ووقف الآلاف من جمهور كايروكي يستمع إلى موسيقى و أغانى دى جى فى انتظار صعود فريقهم المفضل على المسرح، والكل يغنى فى سعادة حتى لحظة صعود أمير عيد و باند كايروكى على المسرح وظلت الجماهير تردد فى صوت واحد كايروكى.

أغنيات كايروكي تلامس قلوب عشاقه، لذا يحفظونها جيدا، ليصبح المشهد الطاغي في الحفل ترديد الجمهور لكل أغاني أمير عيد و خصوصا أنا نجم و ليلى و نفسى أحبك، بل أن الجمهور كان يسبق كايروكي في مطلع الأغنية فور عزف موسيقاها، ليمر وقت الحفلة سريعا.

هذه الأجواء الحماسية بحفل كايروكي وتفاصيل الحفل ستعرض للملايين عبر الشاشات، إذ أعلنت الشركة للمتحدة للخدمات الإعلامية عن إذاعة حفل فريق كايروكى الضخم اليوم الخميس 31 أغسطس على قنواتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة