أشهر توأمتين بالعالم.. جمالهما لفت الأنظار واقتحمتا عالم عروض الأزياء

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 04:00 م
 أشهر توأمتين بالعالم.. جمالهما لفت الأنظار  واقتحمتا عالم عروض الأزياء اشهر توأمتين فى العالم
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التوأمتان ليا روز وآفا ماري كليمنتس حازتا على لقب أجمل توأمتين في العالم، حيث خطفتا أنظار المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أخذت والدتهما بنصيحة بعض الأصدقاء وأنشأت حسابًا باسمهما على انستجرام منذ حوالي خمس سنوات. والآن في عام 2023، يتابع صفحتهما ما يقرب من مليوني مستخدم متحمسين لرؤية صور التوأمتين دائما، ما جعلهما تقتحمان عالم عروض الأزياء، وفقًا لما نشره موقع "luxurylevels".

اشهر توأم في العالم
اشهر توأم في العالم

ميلاد التوأمتين 

المثير في الأمر أن بداية التوأمتين في الحياة كانت صعبة، فقد تفاجأت جاكي وكيفن كليمنت من كاليفورنيا في 7 يوليو 2010 بالميلاد المبكر لهما، حيث جاءت ولادتهما مبكرة عن الموعد 5 أسابيع كاملة. وهذا ما جعل الجميع يعتقد بأن نموهما لم يكتمل وربما لن تتمكنا من العيش، إلا أن الأطباء وضعوهما تحت الملاحظة، وأكدوا أنهما بصحة جيدا، ولكن من الغريب أن الفتاتين كانتا منذ ولادتهما يتمتعان بجمال مبهر، حتى أنهما أصبحتا أشهر التوائم حول العالم وكان والداهما يتجولان بهما للحصول على عروض جلسات تصوير وعروض أزياء.

آفا ماري وليا روز
آفا ماري وليا روز

جمال منذ الولادة

كان أول ما لفت نظر والديهما أنه عند التنزه مع التوأمتين، كان المارة يقومون بالثناء على جمالهما ومظهرهما المذهل، وذلك منذ ولادتهما، حيث كانتا تتمتعانب بشرة ناعمة، وشعر حريري، وتناسق وجه جميل وعيون مرسومة.

التوأم آفا ماري وليا روز
التوأم آفا ماري وليا روز

المشاركة في عروض الأزياء

كانت آفا ماري وليا روز الرائعتان تتلقيان الثناء من الجميع، يقول والدهما في إحدى المقابلات إنه سمع نفس الشيء مرارا وتكرارا من الغرباء، أنه يجب عليه أن يتركهما يشاركان في عروض الأزياء، ولم يحتج إلى الكثير من الإقناع ووافق على ذلك بعد فترة وجيزة.

التوأم المبكر
التوأمتان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة