انطلاق المرحلة الثانية من فترة إعداد فريق إنبى

السبت، 26 أغسطس 2023 12:45 ص
انطلاق المرحلة الثانية من فترة إعداد فريق إنبى إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يستأنف اليوم السبت الفريق الأول بنادى إنبى تدريباته اليومية، بملاعب نادى إنبى الكيلو 17، وذلك عقب انتهاء معسكره المغلق الأول يوم الأربعاء الماضى، وحصول الفريق على راحة لمدة يومين.
 
ومن المقرر أن ينطلق المعسكر المغلق الثانى للفريق يوم الجمعة المقبل، حيث سيخوض الفريق البترولى 7 مباريات ودية، منها مباراتان وديتان يومى الثلاثاء والأربعاء المقبل أمام الإسماعيلى والداخلية، ثم يخوض الفريق 4 وديات داخل المعسكر المغلق ، قبل أن يختتم مباراته الودية الأخيرة عقب إنتهاء المعسكر . 
 
وكان الفريق البترولى قد خاض معسكره الأول بالإسكندرية خلال الفترة من 16 وحتى 23 أغسطس، خاض خلالها مباراتان وديتان أمام الترام وسبورتنج .
 
ويجهز تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، لاعبى الفريق البترولى بخوض مجموعة من المباريات الودية، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدورى الممتاز.

ويرغب المدير الفني لإنبى في الوقوف على جاهزية لاعبيه، والوصول بهم إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية والفنية.

وفي سياق مختلف أرسلت المحكمة الرياضية الدولية كاس إخطاراً رسمياً إلى نادى إنبى يفيد بإيقافه عن القيد ثلاث فترات مقبلة بسبب عدم سداد مستحقات لاعبه السابق التونسي زياد بو غطاس.

وأصدرت المحكمة الرياضية حكماً بتغريم النادى البترولى 910 آلاف دولار، بسبب لاعبه السابق زياد بوغطاس في قضيته ضد النادي البترولي، وإلزام إنبي بدفع كل المستحقات المالية للاعب، بعدما فسخ اللاعب عقده في أكتوبر 2021 من طرف واحد.

ويكثف مجلس إدارة نادى إنبى برئاسة أيمن الشريعى من محاولاته لحل أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها الفريق البترولى؛ بسبب مستحقات التونسي زياد بوغطاس وذلك من خلال التواصل المستمر مع اللاعب ومحاميه للوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة